جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 11:16 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ابنة مي سليم تفاجئها على الهواء :مش عاوزة أبقى ممثلة زي أمي

الفنانة مي سليم
الفنانة مي سليم

فاجئت " لي لي " ابنة الفنانة مي سليم والدتها على الهواء، ردًاعلى تصريحات والدتها التي قالت فيها إنها تعاني الأمرين مع ابنتها بسبب الدراسة أونلاين، بسبب ظروف جائحة كورونا.

وقالت في مداخلة خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON.: "فعلاً الدراسة أونلاين صعبة، وبواجه بداية اليوم أني مش ببقى فايقة وعاوزة أنام تاني، ومش بحس أني فايقة غير الساعة 1 الضهر".

وأكملت: "مش بتخانق مع ماما عادة في وقت الامتحانات"، لتعقب والدتها: "فعلا بنتخانق وقت الامتحانات عشان بيبقى عندنا كتير وفي نفس الوقت وبالذات في امتحان اللغة العربية".

مي سليم تعلق على مستوى ابنتها في الدراسة

وأضافت ساخرة من مستوى ابنتها في اللغة العربية قائلة : لي لي ماشاء الله في اللغة العربية هايلة".

ورداً على سؤال الحديدي الذي وجهته لـ لي لي حول رغبتها أن تسلك نهج والدتها وأن تكون فنانة أو مغنية لترد قائلة: بصراحة لا مش عاوزة أبقى ممثة ولا مغنية عشان أنا عاوزة أبقى مصورة فوتغرافية".

وقالت الفنانة مي سليم إن خطواتها الفنية تشهد تقدما وبناء خطوات متتالية، مرجعة ذلك لتطوير الذات والعمل على نفسها طول الوقت.

وأوضحت مي أنه في باديء الامر كان انطباع الناس عنها أنها مغنية وليست ممثلة وأنها إستغرقت وقتاً حتى تثبت نفسها بفنانة وأن حظها قادها لان تكون باكروة أعمالها السينمائية فيلم من العيار الثقيل وهو " الديلر" الأمر الذي كان في ذات الوقت مسئولية مثلت دفعة لها للاستمرار.

وتابعت: "مكنش ينفع أبدأ بداية قوية ومكلش لكني أصررت أكون مستمرة وموجودة"، وردًا على سؤال الحديدي على تغير طبيعة أدوار مي سليم في أعمالها الاخيرة والتي تشكل نقلة نوعية ونضج قالت: "بالفعل فيه نضج وتغير كبير في طبيعة الادوار وأصبحت صعبة لاني ماحبتش أن أكون محصورة في أدوار بعينها في أدوار الفتاة اللطيفة فقط".

وكشفت أن اختيارها للادوار بات صعباً مع تطور مسيرتها الفنية حيث لم تعد تبحث فقكط عن فكرة التواجد بل أصبحت تبحث عن الادوار القوية التي تظهر إمكانياتها والشخصيات التي تضيف لها مهنياً .

وأكملت مي سليم : "بدور على الأدوار الي أكون حاسها أكتر ونضجت فيها أكتر مش مجرد فكرة التواجد.

وردًا على مايقال لها أنها باتت تعتذرعن أدوار كثيرة قالت: "الناس بتقلي أنتي بتعتذري عن أدوار كتيرة بس والله مش تناكة خالص بس طبيعة المرحلة وإستحالة تكون تناكة خاصة لما أكون أم وأن المسئولة".

واستطردت: "الشغل أكل عيشي الآن، بس في نفس الوقت الاختيار بقى أصعب وماعملش غير الأدوار الي أنا مقتنعة بيها".