جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 08:26 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

التعادل يحسم الشوط الأول من مواجهة ليفربول ولفرهامبتون

ماني سجل هدف ليفربول
ماني سجل هدف ليفربول

حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة الشوط الأول من مواجهة ليفربول وضيفه ولفرهامبتون في اللقاء الذي يقام ضمن مباريات الجولة 38 والأخيرة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ويقام اللقاء على ملعب آنفيلد وبدأ في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

أهداف الشوط الأول

افتتح فريق ولفرهامبتون التسجيل وقت مُبكر للغاية بعد مرور ثلاث دقاق فقط، حيث أرسل الحارس تمريرة طويلة للمكسيكي راؤول خيمينيز، والمدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي لم يتمكن من إيفاف الكرة، ثم مُهاجم الضيوف ركض نحو منطقة جزاء ليفربول ومرر بالعرض لـ نيتو والأخير سدد مباشرةٍ في شباك أصحاب الأرض.

وعند الدقيقة 24، نجح ساديو ماني من تسجيل التعادل بعد انفراد تام بمرمى خوسيه سا، بتمريرة ساحرة من تياجو ألكانتارا.

وكان يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول قد أعلن تشكيل اللاعبين لمواجهة ولفرهامبتون، ضمن الجولة 38 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يسعى للفوز على ولفرهامبتون، وينتظر هدية من أستون فيلا في المباراة التي تقام في نفس الوقت بالفوز أو التعادل مع مانشستر سيتي.

ويغيب الدولي المصري محمد صلاح عن مباراة اليوم بالتشكيل الأساسي ويتواجد على مقاعد البدلاء، وذلك بسبب عدم جاهزيته بعد العودة من الإصابة التي أبعدته ضد ساوثهامبتون، والتي تعرض لها ضد تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي السبت الماضي، بالإضافة لغياب فيرجيل فان دايك المدافع الهولندي.

تشكيل ليفربول اليوم ضد ولفرهامبتون

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، كوناتي، أندي روبرتسون.

وسط الملعب: جوردان هندرسون، نابي كيتا، تياجو ألكانتارا.

الهجوم: ساديو ماني، لويس دياز، ديوجو جوتا.