جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:53 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الأيوبي: المارد الفتحاوي قادرة على تجاوز الأزمات

المسجد الأقصى المبارك
المسجد الأقصى المبارك

المستشار زيد الأيوبي: المارد الفتحاوي يمتلك من القوة الاستراتيجية والجماهيرية ما يجعله قادرا على مواجهة كل الازمات الداخلية والخارجية.

قال المستشار والمحلل السياسي زيد الايوبي إن المارد الفتحاوي يمتلك من القوة الاستراتيجية والجماهيرية ما يجعله قادرا على مواجهة كل الازمات الداخلية والمحيطة فيه.

وأكد الأيوبي على أن حركة فتح استطاعت ان تحسم الغالبية الساحقة من المعارك الانتخابية التي جرت في الضفة مؤخرا على صعيد النقابات والبلديات وجامعة فلسطين الاهلية وهذا يؤكد على ان الاتجاه العام في فلسطين مؤيدا وبقوة لحركة فتح ولكن لدينا نقطة ضعف واضحة في جامعة بير زيت وهو ما يحتاج لتظافر كل الجهود الحركية لمعالجة نقطة الضعف هذه وتغيير مسار الانتخابات في الجامعة لصالح فتح في المرة القادمة .

ونوه الايوبي الى ان ماكينة الاعلام الاخوانية والاسرائيلية استغلت اخفاق حركة فتح في جامعة بير زيت لتشن معركة نفسية تستهدف قواعد وكوادر حركة فتح لكن الحركة بمناضليها الاشاوس لديها من المناعة ما يجعلها صخرة الصوان التي تتحطم عليها كل المؤامرات .

ودعى الايوبي كافة كوادر وقيادات الحركة الميدانية للتكاتف والتعاون مع الاخوة في اللجنة المركزية ومفوضية التعبئة والتنظيم لمعالجة كل المسائل المطروحة للحوار على قاعدة ان فتح بيت الكل الفتحاوي والجميع حريص على وحدتها وطليعيتها وريادتها في الشارع الفلسطيني ..

وشدد الايوبي على ضرورة ان يتحلى الجميع بالثقة بالنفس والثقة بقوة وقدرة ام الجماهير وان لا نسمح لضرب مناعة الاقدام الفتحاوي والتأثير النفسي على الفتحاويين بشكل عام بان ذلك سيخدم اعداء الحركة ويشتت صفوفنا لان ما يريده اعداء الحركة هو تكريس النفسية المهزومة في صفوف الفتحاويين وهذا ما لن يتحقق لان الفتحاويين فرسان ومناضلين ويعرفون جيدا ان المستفيد من ضعف الحركة هو فقط الاحتلال الاسرائيلي وهذا ما لن يناله هذا المحتل الغاصب وستبقى فتح منارة وشعلة للاقدام الوطني في مواجهة كل التحديات والمؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية ،،،،