جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 10:46 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تكليف لرئيس المنصورة بمتابعة تطوير مداخل ومخارج المدينة

أعمال تطوير ورفع كفاءة مداخل ومخارج المنصورة
أعمال تطوير ورفع كفاءة مداخل ومخارج المنصورة

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية رحاب المزين رئيسة مركز المنصورة بمتابعة أعمال تطوير ورفع كفاءة مداخل ومخارج المدينة والطرق الداخلية بقري المركز وذلك في اطار خطة التطوير والتجميل علي الطرق السريعة لمداخل ومخارج المحافظة، وكذا متابعة اعمال إزالة التعديات على اراضي الدولة في اطار الجهود المستمرة لأجهزة المحافظة في التصدي للتعديات والبناء المخالف علي مستوى المحافظة ..

وفي هذا الصدد أوضحت رئيس مركز المنصورة أنه تم اليوم متابعة أعمال تطوير وتجميل مدخل مدينة المنصورة علي طريق سندوب أجا وذلك ضمن مشروعات الخطه الاستثمارية ٢٠٢١ /٢٠٢٢.

كما تم متابعة اعمال تطوير مدخل قري الوحدة المحلية لقرية سلامون القماش من ناحية قرية سرسو الدنابيق بالإضافة لاعمال تطوير الميدان بالقرية أمام الوحدة الصحية كما تم متابعة اعمال دهان البلدورات وحوائط النيوجيرسي بمدخل قرية نقيطة، كما تمت المعاينة علي الطبيعة لإستغلال قطعة أرض أملاك دولة بمساحه ٦٠٠ متر مربع لعمل موقف سيارات بقريه شها منعا للتزاحم على الطريق العمومي لمنع التكدس وسيولة الحركة المرورية علي الطريق ..

وأضافت رئيسة المركز انه تم متابعة أعمال إزالة تعدي على قطعة أرض تابعة لأوقاف الدقهلية على مساحة ١٠٠ متر مربع حيث تم ازالة فرشه خرسانيه ارضيه مثبت بها فلنشات حديد تمهيدا لعمل هنجر عليها وتم علي الفور اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين ..

وقد أكد " مختار" أن جهود اجهزة الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء كل في نطاقه مستمرة للعمل علي تنفيذ خطة المحافظة لرفع كفاءة المداخل والمخارج للمدن والشوارع والميادين علي مستوي المحافظة وذلك حرصا على المظهر الحضارى والجمالى للمدن والاحياء والقري بنطاق المحافظة وكذا ازالة كافة اشكال التعديات حرصا على حقوق الدولة وحقوق المواطنين ..

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب وإحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية ، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية في هذا الشأن وفي الدقهلية.