جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 05:18 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة إنبي وغزل المحلة

مباراة انبي وغزل المحلة
مباراة انبي وغزل المحلة

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 مواجهة فريق إنبي امام ضيفه فريق غزل المحلة، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة العشرين لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

الشوط الأول

في الشوط الأول تمكن فريق غزل المحلة مباغتة مضيفه فريق إنبي وتقدم بالهدف الأول، عن طريق لاعبه عبده يحيى في الدقيقة 11،بعد الهدف ضغط لاعبي الفريق البترولي على مرمي غزل المحلة وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة حتي نجح مصطفى شلبي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 20 من ركلة جزاء.

وشهدت ركلة الجزاء لجوء الحكم إلى تقنية الفيديو للتأكد من وجود عرقلة على مهاجم إنبي داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 31 لجأ حكم المباراة مرة أخرى إلى تقنية الفيديو، لاحتمالية وجود ركلة جزاء لغزل المحلة بعد عرقلة لـ عبده يحيى من مدافع إنبي خالد رضا، ليتم تأكيدها.

ويقوم معاذ الحناوي بتسديدها وينجح في تسجيل الهدف الثاني لـ غزل المحلة في الدقيقة 34.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني كان فريق إنبي الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي فريق غزل المحلة، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة حتي نجح صلاح ريكو لاعب إنبي في تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 63 بعد تسديدة أرضية قوية سكنت الشباك.

وبهذا التعادل، يحتل فريق إنبي المركز التاسع بترتيب الدوري، برصيد 25 نقطة، بينما غزل المحلة يأتي في المركز العاشر بنفس عدد النقاط.