الأربعاء 5 أكتوبر 2022 05:04 مـ 10 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

القلق يسيطر على مانشستر يونايتد بسبب رونالدو

يعيش نادي مانشستر يونايتد حالة من القلق والترقب بشأن مستقبل نجم الفريق كريستيانو رونالدو ،بحسب ما ذكرته تقارير صحفية إنجليزية.

يشار الي أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يشارك في المعسكر التدريبي التحضيري للشياطين الحمر هذا الصيف، استعدادًا للموسم الجديد 2022/23.

وأفادت التقارير الصحفية أن صاحب الـ37 عامًا طلب من مسؤولي مانشستر يونايتد السماح برحيله في الميركاتو الصيفي الحالي، حال تلقي العرض المناسب.

يونايتد لا يعلم عودة رونالدو

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد لا يعلم موعد أو ما إذا كان كريستيانو رونالدو سيعود إلى النادي للمشاركة في تدريبات الفريق ، بعد العودة من جولته في تايلاند وأستراليا الليلة الماضية.

غياب رونالدو عن معسكر اليونايتد

وشهد معسكر مانشستر يونايتد غياب نجم البرتغال عن رحلة الفريق في معسكره التحضيري التي استمرت 17 يومًا، عقب حصوله على إجازة ودية بسبب مشكلة عائلية، وقبل النادي تفسير رونالدو وحرص على عدم ممارسة أي ضغط عليه.

إدارة يونايتد تريد حسم أزمة رونالدو

ويسود شعور متزايد داخل نادي مانشستر يونايتد بأن شيئًا ما يجب أن يتم حسمه خلال الأسبوعين المقبلين قبل أن يبدأ الموسم الجديد ضد برايتون، مع العلم إنه من غير المحتمل أن يكون رونالدو متاحًا لذلك اللقاء.

ورغم أنه نشر رونالدو صورة من داخل صالة الألعاب الرياضية في لشبونة يوم السبت، في نفس اليوم الذي تعادل فيه يونايتد 2-2 مع أستون فيلا في بيرث، إلا أنه لم يقم بنفس الاستعدادات مثل زملائه في الفريق، ولم يتدرب مع المدير الفني للفريق تين هاج حتى الآن.

ويخوض يونايتد مباراتين وديتين أخريين، حيث يواجه أتلتيكو مدريد في أوسلو يوم السبت، ثم يلتقي مع رايو فاليكانو في أولد ترافورد بعد 24 ساعة.