الثلاثاء 5 مارس 2024 08:29 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
من واقع بيانات النيابة العامة .. الجديد في وقائع وفاة ”نيرة طالبة العريش” إستمرار تصدي الامن العام والاموال العامة لكافة اشكال الإتجار بالنقد الأجنبي الغير مشروع لقاء حواري للفنان محمد صبحي بعنوان ”الوعي والنشء والشباب وبناء الانسان” غرينبيس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعلّق ردًا على غرق سفينة روبيمار: يجب إتخاذ إجراءات عاجلة لتجنب وقوع كارثة بيئية في البحر الأحمر ضبط بسكويت ومياة غازية منتهية الصلاحية وسط الإسكندرية توصيات المؤتمر الطلابي الأول لكلية التربية بنات جامعة الأزهر بالقاهرة ”المستوردين”: الإفراجات عن السلع ستؤدي إلى خفض الأسعار وزير الأوقاف يهنئ الإمام الأكبر بحلول شهر رمضان إحياء ذكرى فنان الشعب بمسقط رأسه بالإسكندرية خبير أثري يوضح تفاصيل الكشف عن الجزء العلوي من تمثال للملك رمسيس الثاني بالمنيا نائب محافظ البحيرة تشهد افتتاح المسجد المحلى الأثرى برشيد” صور ” السفيرة الأمريكية بالقاهرة تعرب عن سعادتها بزيارة الأقصر

تجديد عقد محمد النني مع أرسنال لموسم

محمد النني
محمد النني

أعلن نادى أرسنال الإنجليزى تجديد عقد الدولى المصرى محمد الننى لاعب وسط الفريق لمدة عام واحد، ليستمر مع الجانرز حتى يونيو 2023.

وأعلن نادى أرسنال عبر موقعه الرسمى على الإنترنت، عن تجديد عقد محمد الننى لمدة موسم مع خيار التمديد لعام إضافى.

وكتب النني عبر حسابه الشخصي: «ما يقرب من 7 سنوات مع أرسنال ولكن يبدو أنها ليست كافية ما زلت أتعلم، وما زلت أنمو، وأريد أن أفعل الكثير للفريق والنادي الذي أحبه.. أنا سعيد جدا وفخور وممتن لتجديد عقدي مع أرسنال.. سأبقى في المنزل».