جريدة الديار
الجمعة 3 مايو 2024 04:04 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وكيل تعليم سوهاج : إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأسبوع الجارى

الديار - محمد مهدى

أكد الدكتور عربي أبوزيد، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بسوهاج، أن أعمال تصحيح أوراق الإجابة لامتحانات الشهادة الإعدادية تتم بدقة لضمان حصول كل طالب على حقه، ومن المُنتظر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأسبوع الجاري ، فور اعتمادها من اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج.

وأوضح أبو زيد، أن عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية 91 ألفًا و795 طالبًا وطالبة، بينهم 1980 طالبًا وطالبة بمرحلة الشهادة الإعدادية المهنية، مُوزعين على 15 لجنة.

يذكر أن الواء طارق الفقي محافظ سوهاج اعتمد، نتيجة الدور الأول لامتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021/2022، حيث بلغت نسبة نجاح الفصل الدراسى الأول 71%، وجاء عملية الإعتماد بحضور الدكتور عربي أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، وعددا من ممثلى وسائل الإعلام.

وبالنسبة للنتيجة الخاصة بالشهادة الإعدادية لطلاب محافظة سوهاج والتي تشمل 3 قطاعات هي شمال ووسط وجنوب يمكن للطلاب على مستوى المحافظة الإطلاع على النتيجة من هنا

ومن جانبه وأعرب المحافظ عن تقديره لكافة العاملين بالتربية والتعليم على مجهوداتهم، موجها باستمرار بذل الجهد للارتقاء بالمنظومة التعليمية، وحث الطلبة والطالبات على التفوق والنجاح، مقدما التهنئة لأبنائه الطلاب من الناجحين متمنيا لهم دوام التوفيق .

موضوعات متعلقة