جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 03:44 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بعد التسريب الصوتي.. مؤتمر صحفي لمرتضى منصور الثلاثاء

رئيس نادي الزمالك
رئيس نادي الزمالك

يعقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مؤتمرا صحفيا، الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بمقر النادي لكشف فضائح أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، ومن يحميه في مصر، على حد قوله.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسريب صوتي لرئيسي نادي الزمالك مع أحمد دياب رئيس ورابطة الأندية المصرية تضمن ألفاظا خادشة للحياء، تحدث خلاله مرتضي منصور عن الحكام الذين يديرون مباريات كرة القدم للفريق الأول لنادي الزمالك وحدث تطاول بين المتحدثين عبر الهاتف بالألفاظ.

وأكد رئيس الزمالك لرئيس رابطة الأندية المحترفة انه يقوم بتسجيل المكالمة، ليرد عليه انه هو الآخر يسجل المكالمة، وتوعد رئيس الزمالك رئيس رابطة الأندية انه سوف يحبسه.

وعلق رئيس نادي الزمالك المصري، المستشار مرتضى منصور على التسريب الصوتي له مع رئيس رابطة الأندية، أحمد دياب بأنه "لن يُقاضي الأخير، إلا إذا أقدم رئيس رابطة الأندية على اللجوء إلى القضاء.

وعلى جانب آخر التزم أحمد دياب الصمت، دون أن يؤكد أن "التسريب الصوتي" حقيقي أم مفبرك، أو الإعلان عن الخطوات التي يعتزم القيام بها في هذا الشأن. وذكرت وسائل إعلام أن مرتضى منصور قال لمقربين منه: "حذرت أحمد دياب خلال المحادثة الهاتفية بأن المكالمة مُسجلة، وحصلت على موافقة مسبقة منه على ذلك".

وشهدت الأيام الماضية توتراً في العلاقة بين نادي الزمالك ورابطة الأندية المحترفين، على ضوء القرارات التي صدرت عن الأخير بإقامة مباراة القمة مع الأهلي 19 الجاري، ما يعترض عليه إدارة الزمالك لعدم خوض غريمه التقليدي الأهلي للمباريات المؤجلة له قبل لقاء القمة.