الإثنين 6 فبراير 2023 04:23 صـ 16 رجب 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

متى يرحل بن شرقي عن صفوف نادي الزمالك؟

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

ارتبطت جماهير نادي الزمالك بالمحترف المغربي أشرف بن شرقي، وأصبح هو معشوق محبى القلعة البيضاء لما يقدمه من مستويات فنية جيدة وقيادة للمارد الأبيض لتحقيق البطولات، وحزنت جماهير الزمالك بشدة بعدما المح بن شرقي في تويته له عن الرحيل عن الفريق، حيث رفض تجديد عقده مع النادي ويبحث عن الانتقال الي نادي اخر في الموسم المقبل.

الغندور يكشف موعد رحيل بن شرقي

كشف خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، عن أن مشوار المحترف المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سينتهي مع الفارس الأبيض عقب 4 مباريات فقط، ليرحل بعدها.
وقال الغندور، في منشور عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: «4 مباريات فقط منها مباراة نهائي كأس مصر، وينتهي مشوار أشرف بن شرقي مع الزمالك»
الزمالك يعلن عدم تجديد التعاقد مع بن شرقي

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أعلن عدم تجديد التعاقد مع أشرف بن شرقي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، في ظل عدم التوصل لاتفاق مع اللاعب.
ويمتلك اللاعب المغربي، عروض من قطر، إذ يقترب بن شرقي من الانضمام لصفوف أحد أندية الدوري القطري وسيبدأ في المفاضلة بين العروض المقدمة له.

المباريات الـ4 المقبلة للزمالك

ويخوض الزمالك مواجهة مع المقاولون يوم الثلاثاء 12 يوليو، في الجولة 24 من الدوري، ثم غزل المحلة يوم 16 يوليو،في الجولة 25 من الدوري، والمباراة الثالثة ستكون نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي، يوم 21 يوليو، والمباراة الرابعة أمام سموحة يوم 24 يوليو، في لقاء الجولة 26 من مسابقة الدوري المصري.

أرقام بن شرقي مع الزمالك

وانضم بن شرقي للزمالك في صيف 2019، قادمًا من نادي الهلال السعودي، ليشارك طوال الفترة الماضية في 105 مباريات في كل البطولات، سجل خلالها 39 هدفًا وصنع 27 هدفًا.
وحصد بن شرقي 4 ألقاب مع الزمالك: كأس مصر موسم 2018-2019، وكأس مصر وكأس السوبر الأفريقي عام 2020، والدوري المصري موسم 2020-2021.