جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 08:41 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الحديدي تعلق على أعداد مشاهدي مباراة مصر وغينيا بإستاد القاهرة

وجهت الإعلامية لميس الحديدي رسالة لشركة تذكرتي والقائمين على تنظيم مشاركة الجماهير في الإستاد تعليقاً على مباراة مصر وغينيا المقامة على إستاد القاهرة ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023.

وقالت: "برغم من أننا في إستاد القاهرة والعدد المسموح به من الجماهير 40 ألف إلا أن عدد الحضور 10 آلاف أو 20 ألفا بالكثير من المشجعين، وأتمنى من القائمين على تذكرتي وتنظيم دخول الجماهير أن نحدد السبب هل التذكرة غالية؟، بالأخص عندما نتحدث عن مباريات التصفيات وأتمنى أن ننظر لهذا الأمر ونعرف هل محتاجين تذكرة رخيصة".

وتابعت " عبر برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية على شاشة ON::: " جمهور الكرة الحقيقي ليس الجمهور اللطيف لكن الجمهور القوي الي شفناه في السنغال وغيرها من الجماهير الي بتقف حول وخلف فريقها لمدة 90 دقيقة وهو مش نفس الجمهور الي بيقدر يدفع فلوس كتيرة .. عاوزين الجمهور يرجع تاني وييبقى موجدود في الاستاد وأن يتعود اللاعبين على اصوات الجماهير فهو اللاعب رقم 12 وعاوزين منافذ أكثر للتذاكر في كافة المحافظات وفي كل مكان :

أتمت :إحنا مش عاوزين نكسب مادياً عاوزين فريقنا يكسب وان يعود الجمهور الحقيقي للملاعب خلف الفريق عشان لما يلعبوا دولي في إفريقيا وغيرها مايحسوش بقلق من الجماهير هناك "