جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 09:46 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إصابة شخصين في مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاج

سلاح ناري
سلاح ناري

أصيب شخصين بناحية قرية أولاد خلف بسوهاج، في مشاجرة بالأسلحة النارية بين أبناء العمومة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة دار السلام، يوضح تلقيه بلاغ بوقوع مشاجرة مسلحة ووجود مصابين بناحية قرية أولاد خلف بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد أحمد على رئيس قطاع فرع بحث الجنوب، وضباط مباحث المركز بقيادة المقدم المزمل نافع رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وقوع مشاجرة مسلحة بين أبناء عمومة بناحية قرية "أولاد خلف" بدائرة المركز.

ونتج عن المشاجرة إصابة "محمود ح"، يبلغ من العمر 52 عاما، عامل، بطلق ناري في الفخذ الأيسر، وشقيقه "محمد ح"، يبلغ من العمر 42 عاما، عامل، مصابا بطلق ناري في الرقبة، وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وبإجراء التحريات تبين نشوب المشاجرة بسبب خلاف بينهم على حد فاصل بين أرضهم الزراعية، وتمكن ضباط مباحث المركز من السيطرة على المشاجرة، وضبط طرفيها وضبط الأسلحة النارية المستخدمة في المشاجرة، وتم تكثيف التواجد الأمني داخل القرية للسيطرة على الوضع وعدم تجديد الخلاف.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.