الثلاثاء 5 مارس 2024 09:24 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ دمياط توجه الشكر لجمعية الدقهلية لسوق العمل على التعاون الدقهلية: استلام دفعه جديدة من لحوم ”اطعام الطعام والاضاحي ” بإجمالي 2 طن و 100 الف شنطة مواد غذائية لتوزيعهم علي... تعليم الدقهلية: مدير عام التعليم الفنى يتابع سير العملية التعليمية بمدارس إدارة بلقاس إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين من واقع بيانات النيابة العامة .. الجديد في وقائع وفاة ”نيرة طالبة العريش” إستمرار تصدي الامن العام والاموال العامة لكافة اشكال الإتجار بالنقد الأجنبي الغير مشروع لقاء حواري للفنان محمد صبحي بعنوان ”الوعي والنشء والشباب وبناء الانسان” غرينبيس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعلّق ردًا على غرق سفينة روبيمار: يجب إتخاذ إجراءات عاجلة لتجنب وقوع كارثة بيئية في البحر الأحمر ضبط بسكويت ومياة غازية منتهية الصلاحية وسط الإسكندرية توصيات المؤتمر الطلابي الأول لكلية التربية بنات جامعة الأزهر بالقاهرة ”المستوردين”: الإفراجات عن السلع ستؤدي إلى خفض الأسعار وزير الأوقاف يهنئ الإمام الأكبر بحلول شهر رمضان

سيدة تقفز من شرفة شقتها في عين شمس

لقيت ربة منزل مصرعها، اليوم الثلاثاء، إثر قفزها من شرفة منزلها في منطقة عين شمس هربا من زوجها الذي ضبطها في أحضان عشيقها، بمنطقة عين شمس.

تلقى مأمور قسم عين شمس، بلاغًا بمصرع ربة منزل إثر سقوطها من الطابق السادس بدائرة قسم الشرطة، وتبين العثور على جثة سيدة تدعى «م. ع.ز» في العقد الثالث من العمر، كما تبين إصابتها بكسور في مناطق متفرقة من الجسم.

وكشفت التحريات الأولية، عن أنه في أثناء وجود «العشيق» بصحبة السيدة المتوفية داخل شقتها دخل عليها زوجها، فقفزت من شرفة الشقة هربا من انتقام الزوج، ولقيت مصرعها على الفور، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.