جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 02:31 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الاتحاد السعودي يفوز على الأتفاق

الاتحاد السعودي والاتفاق
الاتحاد السعودي والاتفاق

نجح فريق الاتحاد في تحقيق فوزًا مثيرًا على نظيره فريق الاتفاق بعد ريمونتادا رائعة، حيث تمكن من تحويل تأخره في المباراة بهدف نظيف إلى انتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأقيمت مباراة الاتحاد والاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد ضمن مباريات الجولة قبل الأخيرة لمنافسات بطولة دوري ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

أهداف اللقاء

كان فريق الاتفاق هو البادئ بالتسجيل أمين يونس من تسجيل هدف اللقاء الأول في الدقيقة 58، مستغلًا مهارة رائعة من التونسي نعيم السليتي الذي سدد تصويبة صاروخية ارتدت من دفاع الاتحاد، ثم وصلت إلى أمين وتلاعب بالدفاعات الاتحادية، وأسكن الكرة في شباك الحارس مارسيلو جروهي حارس الاتحاد.

ولكن نجم الاتحاد الأول هذا الموسم البرازيلي رومارينيو رفض الاستسلام وسجل هدفين بواقع هدف في الدقيقة 73 من ركلة جزاء، وآخر في الدقيقة 74، ليمنح التفوق للاتحاد بنتيجة (1-2)

وفي الدقيقة 87 نجح المغربي، عبد الرازق حمد الله، مهاجم فريق اتحاد جدة، الهدف الثالث لفريقه في مرمى الاتفاق بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وجاء هدف الاتحاد الثالث عبر حمد الله، بطريقة رائعة حيث قدم إيجور كورونادو عرضية رائعة تجاه حمد الله، والمغربي حصل على الكرة ثم راوغ مدافع أصحاب الأرض، والحارس الجزائري مبولحي ثم سدد الكرة في الشباك

ويلاقي الاتحاد نظيره الباطن في الجولة القادمة والأخيرة بالدوري السعودي، الأسبوع القادم.

وبهذا الفوز حافظ الاتحاد على آماله في التتويج بلقب الدوري السعودي، بعد أصبح رصيده 64 نقطة متساويًا في النقاط مع الهلال الذي يتواجد في الصدارة.

موعد مباراة الهلال القادمة أمام الفيصلي

يلعب الهلال آخر مبارياته في الموسم الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان يوم الإثنين القادم أمام الفيصلي في العاصمة الرياض على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز).

وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة الهلال القادمة أمام الفيصلي
وتنقل المباراة عبر قناة SSC 1 HD الناقلة لمنافسات الدوري السعودي حصريًا.