جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 03:27 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مالك تشيلسي يجتمع بوكيل كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

اجتمع تود بولي مالك تشيلسي الجديد، بوكيل اللاعبين خورخي مينديز، وناقشا إمكانية انضمام كريستيانو رونالدو إلى البلوز.

تم الآن تشكيل مجلس إدارة جديد، مع مغادرة مارينا جرانوفسكايا بعد 19 عامًا في ستامفورد بريدج، في خطوة لافتة للنظر، نصب بولي نفسه كمدير رياضي مؤقت.

نظرًا لأن تشيلسي لم يوقع على أي لاعب بعد هذا الصيف، فسيكون العبء على مالكه الجديد لتغيير هذا وهو يعمل بشكل استباقي على الموقف وراء الكواليس.

وكشفت صحيفة "ذا أثليتك" أن بولي عقد اجتماعاً في البرتغال الأسبوع الماضي مع وكيل أعمال اللاعبين الشهير خورخي مينديز، ومن بين عملائه كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد.

وتوضح الصحيفة أن وضع رونالدو وفكرة تحوله إلى تشيلسي هذا الصيف كانت من بين الموضوعات التي تمت مناقشتها.

ويتبقى أمام اللاعب البرتغالي الدولي البالغ من العمر 37 عامًا، 12 شهرًا على العقد الممتد لعامين الذي وقعه للعودة إلى مانشستر يونايتد لفترة ثانية الصيف الماضي بعد 12 عامًا من اللعب في إسبانيا وإيطاليا.

من غير الواضح في هذه المرحلة ما إذا كان تشيلسي سيرغب في اغتنام فرصة التعاقد مع كريستيانو رونالدو، وكما هو الحال، يعتزم مانشستر يونايتد إبقائه في أولد ترافورد.

رونالدو يحتفظ بألفة كبيرة مع مانشستر يونايتد وليس لديه أي مشكلة مع مدربه الجديد إريك تن هاج، وقال في مقابلة أجريت معه مؤخرا: "كنت وما زلت سعيدا لوجودي هنا".

مضيفًا: "أعرف أن تين هاج قام بعمل رائع لأياكس وأنه مدرب ذو خبرة ولكننا بحاجة لمنحه الوقت والأشياء بحاجة لتغيير الطريقة التي يريدها".

وأكد: "آمل أن نحقق النجاح، أتمنى له الأفضل، نحن سعداء ومتحمسون، دعونا نعتقد أننا سنفوز بالألقاب العام المقبل، أعتقد أن مانشستر يونايتد سيكون المكان الذي ينتمون إليه، أحيانًا يستغرق الأمر وقتًا، لكنني ما زلت أؤمن".

على الرغم من حبه للنادي بلا شك، يُعتقد أن مهاجم ريال مدريد ويوفنتوس السابق لديه مخاوف بشأن افتقار مانشستر يونايتد لأنشطة الانتقالات حتى الآن هذا الصيف.