جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 12:01 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إصابة صلاح تمنعه من المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا

تعرض محمد صلاح قائد المنتخب المصري وهداف ليفربول للإصابة خلال مشاركته مع الريدز في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ضد فريق تشيلسي.

وسقط صلاح مصابًا في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول واشتكي من العضلة الضامة وقرر الفريق الطبي للريدز استبداله حتى لا تتفاقم الإصابة رغم طلب صلاح الاستمرار في الملعب،ونزل جوتا بدلا منه.

صلاح ونهائي دوري أبطال إفريقيا

وأكد النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول أنه سيلحق بالمواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم تعرضه للإصابة خلال التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي أمس السبت على حساب تشيلسي.

وأثناء مغادرة صلاح ملعب ويمبلي تم سؤاله عقب اللقاء من احد الصحفيين عما إذا كان سيلحق بالمواجهة أمام ريال مدريد في نهائيدوريأبطالأوروبا، أجاب صلاح مبتسماً «بالتأكيد».

إصابة فان دايك

ولم يكن صلاح اللاعب الوحيد في ليفربول الذي تعرض للإصابة خلال مباراة تشيلسي، حيث عانى أندرو روبرتسون أيضاً من شد عضلي، كما عانى فيرجيل فان دايك من مشكلة في الركبة ليغادر الملعب ويشارك جويل ماتيب بدلاً منه.

وقال فان دايك لمحطة «إي تي في» إنه يأمل أن تكون إصابة بسيطة، وأوضح «أتمنى أن أكون بخير سأخضع لفحص طبي، شعرت بالإصابة في الشوط الأول عندما ركضت، شعرت بوخز خلف ركبتي، في النهاية لا يمكن أن أجازف من أجل الفريق، جويل جدير بالثقة أتمنى أن تكون الأمور بخير».