الأربعاء 17 أغسطس 2022 03:03 مـ 20 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نصر يتابع رفع إشغالات الشوارع وحملات النظافة

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تمكن رئاسة حى ثان المحلة بقيادة المحاسب سعد نصر رئيس حي ثان المحلة بالعمل على إزالة إشغالات الطريق بحضور جمعه صبري وياسر زعيتر نائبا رئيس الحى،و تم رفع الاشغالات بشوارع الحى، والعمل على توسعة الطريق ورفع كافة صور الاشغالات ومعوقات الطريق، بأماكن متفرقة من الحى منها « الشعبية ،شارع البحر بنزايون».

وتم وضع المضبوطات بمخازن الحى ،واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، تحقيقا للانضباط العام ومنع إحتكار الطرق العامة من الباعة الجائلين وأصحاب المحلات.

فيما قامت إدارة النظافة بإستكمال أعمالها اليومية في إطار الاهتمام بمنظومة النظافة والحفاظ على البيئة بحملات نظافة بمحيط المدارس ، بشوارع الحى منذ صباح اليوم.

وأسفرت الحملة عن رفع تراكمات القمامة والمخلفات من شوارع عديدة منها« شارع البحر ، سكة زفتى ،نادى الشرطة ، كورنيش بحر شبين ، مدخل المدينة ، منشية البكري ، الإنتاج ، ميدان الشون»، بالإضافة إلى الجمع المنزلى، والعمل على تفريغ الصناديق . حرصاً من رئيس حى ثان المحلة على تقديم أفضل الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل مستمر على مدار اليوم ،وذلك بمشاركة معدات وسيارات ، وعمال وسائقى الحى.

كما شهد مدخل مدينة المحلة اهتمام غير مسبوق من تقليم وتهذيب النخيل بمدخل المدينة، أمام مستشفى الكبد، وذلك بمشاركة ونش رفع أحمال ثقيلة وعمال الحى .

كما تم رفع ناتج التقليم والقص من قبل إدارة النظافة، فى إطار الاهتمام بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وإظهار المكان بالمظهر الحضاري اللائق.

كما قامت إدارة الانارة العامة بصيانة أعمدة وكشافات الانارة بمنطقة الجمهورية« شارع الطيار وشارع الاخلاص وشارع محمد مرسي وشارع عبد الواحد ابو الليف».

يأتى ذلك في ضوء حرص رئيس حى ثان المحلة على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوصول إلى شوارع مضيئة وآمنة ليلا.