الثلاثاء 16 أغسطس 2022 12:13 صـ 18 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نصر يتابع مخالفات البناء وأعمال النظافة بحي ثان المحلة

جانب من الجولة
جانب من الجولة

قام المحاسب سعد نصر رئيس حي ثان المحلة الكبري، بجولة تفقدية لمتابعة أعمال الحى بدأت الجولة بمتابعة، بدأت الجولة بالمرور على جراچ حى ثان المحلة لتقديم أفضل الخدمات وضمان استفادة المواطنين منها، بمتابعة أحوال المعدات الثقيلة لرفع كفاءة الحملة وأيضاً تفادى الأعطال المفاجئة لكى يتسنى إلى الحى الوصول إلى تقديم أفضل الخدمات الممكنة.

كما تابع رئيس حى ثان المحلة أعمال إدارة النظافة ورفع تراكمات القمامة والمخلفات بمناطق مختلفة من الحى وكنس وتجريف الأتربة وتفريغ صناديق القمامة بالإضافة إلى الجمع المنزلى.

وقامت رئاسة حى ثان المحلة بحملات نظافة بشوارع «شارع البحر ، سكة زفتى ،نادى الشرطة ، كورنيش بحر شبين ، منشية البكري ، العلو ، الإنتاج ، ميدان الشون ».

كما تابع أعمال إدارة المتنزهات وما قامت به من أعمال زراعة وري نباتات جديده في الاحواض بطريق نادي الشرطة.

كما تابع رئيس حى ثان المحلة أعمال الاشغالات بسكة زفتي، مشددا على بذل المزيد من الجهد لرفع أى اشغالات وضرورة المتابعة المستمرة للحصول على شوارع المدينة دون أى معوقات طريق.

كما تابع أعمال مشروعات الرصف والتطوير القائمه والتى تجرى بشارع طلعت حرب خطة استثمارية 2021/2022، موضحا أن أعمال الرصف والتطوير تهدف إلى تحقيق السيولة المرورية والوصول إلى مستوى أفضل وظهور الشارع بالمظهر الحضارى اللائق.

كما تابع رئيس حى ثان المحلة تنفيذ إزالة مخالفة بناء وفك شدة خشبية سمل بمنطقة الشعبية بمساحة 300م إزالة كلية، بالاضافة الى تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف، مشددا على ضرورة المتابعة لأى حالة مخالفة بناء والعمل على إزالتها فور ثبوت المخالفة.