جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 10:24 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عطا الله يتابع أعمال النظافة والإنارة والرقابة على الأسواق بالمحلة

المهندس حيدر عطا الله
المهندس حيدر عطا الله

قام المهندس حيدر عطا الله نائب رئيس مركز ومدينة المحلة بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية فى إقامة العديد من أعمال النظافة بنطاق الوحدات المحلية و الطرق الرئيسية.

وشن حملة نظافة بنطاق الوحدة المحلية لمحلة أبو على شملت أمام التأمينات ومركز الشرطة و شارع الجلاء و داخل منشية مبارك كما شملت نطاق المدارس التى بها لجان امتحانات الثانوية العامة، كما تم تنظيف الحديقة التى يتم تطويرها.

كما شملت الأعمال مشاركة معدات الوحدات المحليه فى أعمال النظافة على الطريق الدائرى و رفع القمامه و الأتربة و اشغالات الجزيرة الوسطى و امتدت الأعمال لمدخل مدينة المحلة الجنوبى بداية من العلو و حتى مدخل مركز المحلة أمام قرية الهياتم، كما شاركت الوحدات المحلية لقرى ميت الليت و محلة حسن و دمرو فى أعمال نظافة بطريق المحلة / دمرو.

يذكر أنه بنطاق الوحدة المحلية لقرية بشبيش تم تسوية وتمهيد طريق بشبيش / تيرة (عزبة فضل الله) بجليدر مديرية الطرق، كما استكملت أعمال نظافة طريق بشبيش / دمرو.

وفي السياق ذاته قام عمال قسم الإنارة بمركز المحلة بصيانة ١٣ عمود إنارة بقرية صفط تراب، كما قامت اللجان المشكلة بالوحدات المحلية بالمرور على المحال التجارية والمخابز والأسواق لمراقبة الأسعار ومدى توفر السلع وتبين خلالها انخفاض في أسعار بعض الخضروات الأساسية مثل الخيار والبطاطس وثبات أسعار الدواجن واللحوم.

في حين قام المركز بتحرير ٥ محاضر متنوعة وتحصيل مديونية بقيمة 9034 ألف جنيه تنوعت بين تحصيل (محاضر نظافة، رسوم أسواق، إشغالات، تفتيش، إيجار السوق العمومي، إيجار محالّ وإسكان، رخص إعلانات، إيرادات).

كما قام المركز والمدينة بإصلاح كوبري محلة أبو على الذي يربط قرية محلة أبو على بمنطقة الملقا والقائم على بحر شبين بطول 15 مترا بمركز المحلة.