جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 05:28 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

اتفاق جديد بين الزمالك وجالاتا سراي بشأن مستحقات مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشفت تقارير صحفية، عن اتفاق جديد بين إدارة نادي الزمالك وجالاتا سراي التركي جديد بشأن تفعيل شراء وسداد مستحقات مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار لصفوف الفريق التركى.

وكان من المنتظر أن يتسلم مسئولو نادي الزمالك اليوم أول يوليو مبلغ 4 مليون دولار ، من نادي جالاتا سراي التركي، وهي قيمة تفعيل بند الشراء في عقد إعارة اللاعب.

قالت صحيفة "milliyet" التركية أن إدارة الناديين اتفقوا على تمديد المدة الزمنية للمستحقات المالية التي من المنتظر أن يحصل عليها نادي الزمالك من إدارة النادي التركي بعد بيع اللاعب إلى 10 يوليو الجاري بعد أن كانت آخر مدة للدفع اليوم 1 يوليو

وشارك مصطفى محمد مع جالاتا سراي بـ23 هدفًا منذ وصوله على مدار موسم ونصف، مسجلًا 18 هدفًا وصانعًا 5 أهداف أخرى.

وأكدت صحيفة " SonDakika " التركية من قبل أن المدرب أوكان بوروك، المدير الفني الجديد لفريق جالاتا سراي، وضع قائمة بأسماء اللاعبين الذين يرغب في رحيلهم عن الفريق الفترة المقبلة، وقام بتسليمها لإدارة النادي.

وأوضحت الصحيفة أن تلك القائمة ضمت مصطفى محمد، مهاجم جالاتا سراي، والذى لا يمانع أوكان بوروك فى رحيله حال تلقى النادى عرضًا ماليًا جيدًا للتعاقد مع المهاجم المصرى الشاب، إلى جانب رغبة المدير الفنى الجديد فى التخلص من الثنائى الهجومى ديانى وجوميز فى ظل التكلفة المالية العالية لما يتقاضاه اللاعبين.