جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 11:46 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

النني يوجه رسالة لـ ”محمد صلاح” بعد التجديد

محرر الديار تامر يسري مع محمد النني لاعب أرسنال الانجليزي ومنتخب مصر
محرر الديار تامر يسري مع محمد النني لاعب أرسنال الانجليزي ومنتخب مصر

في تصريحات خاصة لموقع جريدة الديار هنئ محمد النني لاعب أرسنال الانجليزي ، محمد صلاح لاعب ليفربول على تجديد تعاقده واستمراره مع الريدز وتمنى له دوام التألق وتحطيم الأرقام القياسية .

من جانب أخر أبدى النني سعادته بالتكريم الذي نظمه له نادي المقاولون العرب اليوم ومنحه عدة هدايا تذكارية من قبل المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة و الكابتن محمد رضوان رئيس قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب.

محمد النني من مواليد 11 يوليو 1992، بدأ طريقه في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي في سن الخامسة من عمره واستمر حتى السادسة عشر من عمره ، حيث انتقل بعدها إلى نادي المقاولون العرب، حيث شارك مع الفريق الأول في 2010، لينتقل بعدها إلى نادي بازل السويسري في عام 2012 عقب تألقه مع منتخب مصر في أولمبياد لندن ليدخل التشكيلة الأساسية للفريق ولعب معه ثلاثة مواسم متتالية.

لعب محمد النني مع بازل السويسري 142 مباراة في 3 مواسم، سجل فيها 9 أهداف وحصد لقب الدوري السويسري 3 مرات، ليخطف أنظار نادي أرسنال الإنجليزي بقيادة المدرب آرسين فينجر ليتعاقد مع النني في يوليو 2016، حيث انتقل إلى صفوفه وخاض عدة تجارب خارجية على سبيل الاعارة ولكن سرعان ما عاد للفريق الانجليزي.

يذكر محمد صلاح قد أعلن امس تجديد تعاقده مع نادي ليفربول الإنجليزي لمدة 3 مواسم مقبلة بعد فترة مفاوضات طويلة جدا إنتهت بالتجديد لنجم مصر.