جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 05:30 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
حفل ختام الأنشطة بمدرسة الأيوبية الإعدادية بنات ومعرض اللغة العربية بمدرسة الهدى والنور بالدقهلية محافظ الدقهلية يهنئ فريق المنصورة الاول لكرة القدم ومجلس الادارة اعتبارا من مساء اليوم يبدأ العمل بالتوقيت الصيفى بهيئة السكة الحديدية النيابة العامة بشمال الجيزة تباشير تحقيقاتها في حادث اصابة عدد من الأطفال باختناق داخل حمام سباحة الترسانة رئيـس مجلـس إدارة جهـاز حمايـة وتنميـة البحيـرات والثـروة السمكيـة يهنئ الرئيس والقوات المسلحة ذكـرى تحريـر سينـاء شباب قادرون تستعد لتنظيم ملتقي توظيفى بالبحيرة وكيل أوقاف الإسكندرية يتابع فعاليات امتحانات طلاب المركز الثقافي افتتاح مؤتمر «صناعة السياحة في ظل التغييرات العالمية »بجامعة الإسكندرية رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات حفل ختام مهرجان بؤرة المسرحي ” صور ” غارات إسرائيلية على جنوب لبنان في ظل احتدام القتال مع حزب الله نائب محافظ البحيرة تستقبل مساعد وزير البيئة والوفد المرافق له بديوان عام المحافظة إجتماع بشأن دفع العمل بمشروع تطوير طريق دمنهور - شبراخيت

محافظ الشرقية يوجه بعدم التهاون في مخالفات البناء

جانب المتابعة
جانب المتابعة

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء العشوائي بدون ترخيص سواء تعدي على أراضي زراعية أو أملاك دولة وفرض القانون على الجميع.

وقامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالعزازي ومسئولي الجمعية الزراعية والقسم الهندسي بالوحدة بتنفيذ حاله إزالة بالتعدي على الأراضي الزراعية بدون ترخيص عبارة عن بناء عدد ٢ غرفة بالطوب الأبيض البلوك ومعروشة بالخشب والسدة على مساحة ٣٠ م باسم المواطن (ر. م. ع) بناحية الدمانة بقرية العزازي وتم إزالة المخالفة إزالة كليه على نفقة المخالف.

كما قامت رئاسة مدينة القرين بإزالة حالة تعدى على أرض زراعية على مساحة ١٠٠ متر بمنطقة بحر الهوا بالقرين وتمت الإزالة حتى سطح الأرض واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بتنفيذ حملة إزالة لشدة خشبية أعمدة على مساحة اثنان فدان ونصف بجمعية المهندسين العرب خارج الزمام ببساتين الإسماعيلية والتحفظ على بعض مواد البناء واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.