الثلاثاء 5 مارس 2024 09:27 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ دمياط توجه الشكر لجمعية الدقهلية لسوق العمل على التعاون الدقهلية: استلام دفعه جديدة من لحوم ”اطعام الطعام والاضاحي ” بإجمالي 2 طن و 100 الف شنطة مواد غذائية لتوزيعهم علي... تعليم الدقهلية: مدير عام التعليم الفنى يتابع سير العملية التعليمية بمدارس إدارة بلقاس إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين من واقع بيانات النيابة العامة .. الجديد في وقائع وفاة ”نيرة طالبة العريش” إستمرار تصدي الامن العام والاموال العامة لكافة اشكال الإتجار بالنقد الأجنبي الغير مشروع لقاء حواري للفنان محمد صبحي بعنوان ”الوعي والنشء والشباب وبناء الانسان” غرينبيس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعلّق ردًا على غرق سفينة روبيمار: يجب إتخاذ إجراءات عاجلة لتجنب وقوع كارثة بيئية في البحر الأحمر ضبط بسكويت ومياة غازية منتهية الصلاحية وسط الإسكندرية توصيات المؤتمر الطلابي الأول لكلية التربية بنات جامعة الأزهر بالقاهرة ”المستوردين”: الإفراجات عن السلع ستؤدي إلى خفض الأسعار وزير الأوقاف يهنئ الإمام الأكبر بحلول شهر رمضان

تعرف على قيمة جائزة الفريق الفائز بالسوبر الأفريقي

السوبر الأفريقي
السوبر الأفريقي

أعلن باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف عن أن الفريق الفائز بلقب السوبر الأفريقي سيحصل على 10 ملايين دولار.

وكشف رئيس الاتحاد الأفريقي أن السوبر الأفريقي سينطلق في أغسطس من عام 2023 المقبل.

ووجه موتسيبي رسالة لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وقال: أتفهم حجم الإحباط الذي يشعر به رئيس الأهلي بسبب إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب لكن لم يكن أمامنا خيار آخر.

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، عودة نهائي دوري أبطال أفريقيا لنظام الذهاب والعودة من جديد بداية من الموسم المقبل.

وجاء ذلك خلال الاجتماع التنفيذي الكاف الذي أقيم اليوم وبعد اعتراض عدة أندية على إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا من مباراة واحدة.

وقال باتريس موتسيبي رئيس الكاف في تصريح سابق: هو أمر مشروع، لكني لا أستطيع أن أكون رئيسًا يتجاهل القواعد، لقد تم اتخاذ قرار إقامة النهائي من مباراة واحدة قبل مجيئي في هذا المنصب.

وأضاف: سيكون النهائي مرة أخرى من مباراتين يمكنك أن تتخيل الحضور الجماهيري للأهلي إذا أقيمت المباراة في القاهرة.

وكان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب طلب إقامة النهائي من مباراتين بسبب الصعوبات التي تواجه الأندية خلال السفر والحصول التأشيرات الخاصة بالجماهير حال إقامتها على ملعب محايد.