السبت 2 مارس 2024 12:58 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

النصر السعودي يتخذ قرارا جديدا بشأن «أبو جبل»

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

كشفت تقارير صحفية عن اتخاذ مجلس إدارة النصر السعودي، قرارا جديدا بشأن الدولي المصري محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك.

وقال موقع سعودي سبورت إن هناك قرار مثير من جانب إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، يتعلق بمستقبل أبو جبل، والذي وقع على عقود انتقال للعالمي في يناير الماضي بعد دخوله الفترة الحرة من عقده.

وذكر الموقع أن اقتراب النصر من إعلان تعاقده رسميا مع الكولومبي أوسبينا حارس مرمى نابولي، جاء ليثير الغموض بشأن مستقبل أبو جبل، خاصة في ظل اهتزاز مستواه في الفترة الأخيرة رفقة الزمالك ومنتخب بلاده.

وأضاف:" خرج مرتضى منصور رئيس الزمالك، في تصريحات تليفزيونية للتأكيد على انتهاء العلاقة التعاقدية مع أبو جبل وعدم تمديد التعاقد معه في ظل أزماته الأخيرة مع الفريق، مما تسببب في ورطة لإدارة النصر في كيفية الخروج من أزمة التوقيع مع الحارس المصري، بعد حسم التعاقد مع أوسبينا.

ونقل الموقع عن مصادر مقربة من نادي النصر، أن آل معمر قرر خروج أبو جبل معارا إلى صفوف نادي الطائي، واستعادة نواف العقيدي الذي خاض تجربة احترافية رفقة الفريق على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات.

وتابع :"تألق العقيدي مع الطائي، ومنتخب السعودية تحت 23 عاما، ومساهمته في التتويج بلقب كأس آسيا، وحصوله على جائزة أفضل حارس في البطولة، ليدفع الجماهير بالمطالبة والتأكيد على ضرورة عودته وعدم تجديد إعارته، حتى يكون بديلا جاهزا للكولومبي أوسبينا".

كما أشار الموقع إلى أن محمد أبو جبل خرج عن طريق شقيقه ووكيله للتأكيد على عدم تقدمه بأي شكوى ضد إدارة النصر، والمطالبة بكامل عقده بسبب تراجع إدارة آل معمر عن إعلان التعاقد معه.

جدير بالذكر أن عقد أبوجبل سينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب التفاوض للانتقال لأي ناد مجانًا.