جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 10:49 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رسميًا.. إيقاف ريتشارليسون مباراة بسبب الألعاب النارية

ريتشارليسون
ريتشارليسون


قررت اللجنة التنظيمية المستقلة بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إيقاف ريتشارليسون لاعب فريق إيفرتون السابق وتوتنهام هوتسبير الحالي مباراة واحدة وغرامة 25000 جنيه إسترليني، بعد خرقه لقاعدة الاتحاد الإنجليزي E3 التي حدثت خلال مباراة فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد 1 مايو 2022.

وفرض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، غرامة على ريتشارليسون وإيقاف مباراة واحدة، بعد اتهامه بسوء التصرف في مباراة تشيلسي وإيفرتون، وبعد واقعة المقذوف الناري.

وارتكب ريتشارليسون تصرفا غير لائق، بعد إلقاء مقذوف ناري خارج الملعب عقب هدفه ضد تشيلسي، في الاحتفالات التي أعقبت هدف البرازيلي الذي تسبب في تحقيق التوفيز الفوز على تشيلسي بهدف دون رد بالدوري الإنجليزي الممتاز، يوم 1 مايو حيث ألقى المشجعون عبوة دخان زرقاء مشتعلة على أرض الملعب والتقطها ريتشارليسون.

وانتقل ريتشارليسون هذا الصيف إلى صفوف فريق توتنهام هوتسبير، بعقد يمتد لمدة 5 سنوات مقبلة، بعد الاتفاق بين الناديين على بيع المدة المتبقية في عقد اللاعب مع إيفرتون.

وقال توتنهام هوتسبير في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني: يسعدنا أن نعلن عن توقيع ريتشارليسون من إيفرتون، بشرط الحصول على تصريح عمل، وقع اللاعب البرازيلي الدولي عقدًا معنا حتى عام 2027.