الثلاثاء 16 أغسطس 2022 12:22 صـ 18 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مفيدة شيحة: تقبيل بسنت حميدة يد زوجها أثار إعجاب الجميع

عبرت الإعلامية مفيدة شيحة، عن احترامها وتقديرها عن، للكابتن محمد عباس زوج البطلة بسنت حميدة، بعد تقبيل بسنت يد زوجها عقب فوزها في بطولة العاب البحر المتوسط. وقالت مفيدة شيحة، في برنامجها الستات، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الأربعاء، إن :"في رجالة فاهمة إنها لازم تحترم وتقدر المرأة اللي معاها وتدعمها، لكن السؤال هم ليه مش ظاهرين طول الوقت؟ وهل هم كتير فعلا ولا يادوب نسبة قليلة وسط الأغلبية؟".

وأضافت مفيدة شيحة، أن :"عندنا بنموذج البطلة بسنت حميدة، وزوجها الكابتن محمد عباس، اللي بعد فوزها في دورة ألعاب البحر المتوسط، توجهت على طول ناحيته وباست إيديه في مشهد أثار إعجاب كل اللي شافه".

وتابعت ان هذا المشهد علقت عليه بسنت في بوست كتبته على حسابها بفيس بوك: "تعجز حروفي أن تكتب لك كل ما حاولت ذلك، ولا أجد في قلبي ما أحمله لك إلا الحب والعرفان والشكر على ما قدمت لي… عندما أتذكر كل ما صنعت لأجلي كي أصل إلى الذي وصلت إليه في يومي هذا فإن لساني يقف عاجزاً على قول أيّ شيء، فعبارات الشكر قليلة، وكلمات الثناء لا تستطيع أن تفيك حقك، فأنت كل شيء في كل الأوقات، وأنت ما ألقاه حينما أحتاج أي شيء في هذه الحياة، فكل الشكر لك على ما قدمت".

وأكملت مقدمة برنامج الستات، أن :" يا من تمنح بلا انتظار، وتغفر دون اعتذار، وتقف إلى جانبي في كل شيء، يا أغلى الناس مدربي وزوجي العزيز العظيم دموعنا اليوم اتحولت اللي دموع الفرحه والانتصار بعد فتره كبيره اوي صعبه مرينا بيها مع بعض وعشناها بكل تفاصيلها المؤلمه لم تفارقني فيها لحظه لك كل والاحترام والتقدير والحب والامتنان على كل الدعم والاهتمام والرعايه بي".