جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 04:53 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كلوب: كنت أعلم أن محمد صلاح سيجدد تعاقده

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، اليوم الجمعة، عن رحيل النجم السنغالي ساديو ماني عن صفوف الريدز، إضافة إلى تجديد التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح.

واستهل كلوب حواره مع الموقع الرسمي لنادي ليفربول، بالحديث عن الراحة بعد الموسم الماضي، قائلا: "كنت سعيدًا بانتهاء الموسم، لكن ليس بالطريقة التي انتهى عليها.. لكني كنت سعيدًا بذهابنا إلى العطلة، وأنا سعيد بالعودة الآن".

وتطرق إلى رحيل ساديو ماني وديفوك أوريجي، قائلا: "رغم عدم مشاركة ديفوك بصورة دائمة، لكنه يبقى أسطورة في ليفربول".

وتابع: "لقد عشنا معه لحظات لا تُنسى، مثل رأسيته أمام نيوكاسل، وهدفه في نهائي دوري الأبطال، وأهدافه في شباك إيفرتون.. نتمنى له الأفضل".

وأضاف: "أما ساديو، ماذا يمكنني القول عنه؟ يا له من لاعب من الطراز العالمي.. نجحنا معًا في وضعه في المركز رقم 9، كما حدث خلال الموسم الماضي، الذي قدم فيه مستوى مذهلا".

واستكمل كلوب: "أخبرنا ماني بوضوح هو ووكيله، بأنه يريد الرحيل وتجربة تحدٍ جديد.. يظل من أساطير ليفربول، وأحد أبرز العظماء في تاريخ البريميرليج بالأرقام التي حققها.. نحن سعداء من أجل وصوله إلى النادي الذي يريده بايرن ميونخ".

وبخصوص تجديد عقد محمد صلاح، أجاب: "كنت أعرف أن هذا سيحدث.. كان من الواضح أنه يريد البقاء، هذه كانت رسالته دائمًا.. وقد تحدثت معه بوضوح.. لكن هذا عقد مهم، ويجب التفكير في العديد من الأمور".

وتابع المدرب الألماني: "لا يمكننا دائمًا تلبية التوقعات.. عقد صلاح كان سينتهي العام المقبل، وبالتالي كان من المهم حسمه الآن.. كان الأمر يحتاج إلى الوقت، لكننا نملك خبرة التعامل مع هذه الأمور".

وأردف: "نحن سعداء، فهو لاعب من الطراز العالمي.. تخيل أن محمد صلاح يتواجد في نادٍ آخر، وتحتاج للتعاقد معه الآن.. أنت تريد لاعبًا يحقق الأرقام التي حققها في السنوات الماضية، هذا أمر غير وارد.. لكننا نملكه، وهو يريد البقاء.. هذه أنباء رائعة".