جريدة الديار
الأربعاء 19 يونيو 2024 11:54 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مراكز الشباب بالدقهلية تستقبل الجماهير مجانا بأول أيام العيد

الشباب والرياضة بالدقهلية
الشباب والرياضة بالدقهلية

استقبلت مراكز الشباب الجماهير من الطلائع والشباب في أول أيام عيد الأضحى المبارك، اليوم السبت، بمراكز شباب إدارة السنبلاوين، وفتحت أبوابها مجانا لاستقبال الجماهير.

وذلك في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتنفيذ مبادرة العيد أحلى بمراكز شباب مصر خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وصرح علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، بأن مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية تحرص على قيام المراكز بدورها على أكمل وجه وإتاحة الفرصة أمام المواطنين لممارسة مختلف الأنشطة بها في ضوء سياسة الوزارة الرامية إلى جعل مركز الشباب مركز خدمة مجتمعية.

وتضمنت الاحتفالية في أول يوم عيد الأضحى المبارك بمركز شباب قرقيره التابع لإدارة شباب السنبلاوين كذلك العديد من الفقرات والبرامج وتشمل فقرات ترويحيه وفنيه واستعراضية وتوزيع الهدايا على الأطفال، وذلك لرسم السعادة على وجوههم خلال العيد بمراكز الشباب بالدقهلية.

ويأتي تنفيذ هذه المبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب في ضوء سياسة وزارة الشباب والرياضة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي طالب برفع درجة الاستعداد داخل مراكز الشباب في إطار التجهيز لاستقبال المواطنين والشباب خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.