جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 09:11 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عمر كمال يكشف تفاصيل انفصاله عن خطيبته: «أنا حزين جدًا»

عمر كمال
عمر كمال

كشف مؤدي المهرجانات، «عمر كمال»، عن دخوله في حالة حزن شديد، إثر انفصاله عن خطيبته، بعد قصة حب شديدة جمعت بينهما، قبل 6 أشهر تقريبًا، قائلًا: «أنا حزين».

وقال عمر كمال، خلال لقاء مع تليفزيون عمان الأردني، على هامش إحياءه حفله الأول في سوريا، قبل أيام: «أنا قاعد معاك في أحزن حالاتي، أنا في العادي هتلاقيني فرفوش.. انفصلت إمبارح عن خطيبتي.. قبل الحفلة بـ 48 ساعة فقط، لكن الله أعلم هنرجع تاني ولا لأ».

وأوضح مؤدي المهرجانات، إنّ هذه هي المرة الأولى له، التي تسوء فيها حالته النفسية، بسبب فشل قصة عاطفية، قائلًا: «أول مرة يأثر عليا نفسيًا وأنا قاعد، طول عمري بعرف أفصل»، لافتًا إلى أنه يتغافل عن أحزانه قبل صعوده إلى المسرح للقاء الجمهور «على المسرح بفصل شوية».

وأضاف عمر كمال، «كنت مرتبط من 6 شهور بس، وكنا هنعلن عن التفاصيل كلها الأيام الجاية، ومش عارف هيكون ليا نصيب معاها أم لا.. مش عارف».

وفي سياق متصل، نفى عمر كمال، ما تردد خلال الأيام الماضية، بشأن دخوله في علاقة عاطفية مع المطربة الشابة شيماء المغربي، على خلفية تعاونها معه في دويتو «أنتي قلبي»، مؤكدًا أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة.

وقال مؤدي المهرجانات «أي زميلة بعمل معاه دويتو، الجمهور بيجوزني لها، لمجرد إنّ حالة الانسجام اللي بتظهر في الكليبات بيفتكروها حقيقية، لكن ده مجرد شغل بس».