جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 03:50 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

دمياط تعلن أسعار تعريفة الركوب الجديدة

الدكتورة منال عوض محافظ دمياط تعلن تعريفة الركوب الجديدة
الدكتورة منال عوض محافظ دمياط تعلن تعريفة الركوب الجديدة

ذكرت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أنه تم تعديل تعريفة الركوب لسيارات النقل الجماعي والسرفيس للخطوط الداخلية والخارجية مع المحافظات الأخرى وفقا لما هو موضح بالجداول المرفقة لتناسب مع الأسعار الجديدة للوقود.

وأصدرت تعليمات مشددة بتكثيف الحملات الرقابية على محطات الوقود والمواقف للتأكد من تطبيق هذا القرار وانتظام منظومة العمل، ومنع أي محاولات لاستغلال المواطنين أو احتكار المواد البترولية.

وأكدت على الإعلان عن التعريفة الجديدة بالمواقف وضع ملصق على سيارات الأجرة والسرفيس متضمن خط السير والأجرة المقررة لعدم قيام قائدي السيارات بزيادة التعريفة أو تقسيم خط السير.

ويشار إلى أن المحافظة تتابع الموقف أولا بأول من خلال تفعيل غرفة عمليات كما يتم تلقى شكاوى المواطنين من خلال الرقم ٢٢٦٤١٢١ /٠٥٧ والخط الساخن " ١١٤".

وشددت محافظ دمياط على تكثيف الرقابة على محطات الوقود والمواقف للتأكد من انتظام العمل ومنع أي محاولات لاستغلال المواطنين، كما تؤكد على الإعلان عن التعريفة الجديدة بالمواقف ووضع ملصقات على السيارات متضمن خط السير والأجرة المقررة.

ويأتي ذلك بعد تحريك أسعار المواد البترولية عالميا وبناءً على قرار لجنة تحديد ومتابعة آلية التسعير التلقائي للمواد البترولية، والتي نتج عنها الإعلان عن زيادة أسعار المواد البترولية بمعدل ٥٠ قرش للتر السولار والبنزين "٩٢،٩٠،٨٠" و١٠٠ قرش للتر البنزين ٩٥ اعتبارا من صباح اليوم.