جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 10:46 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بينهم أطفال .. إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة جنوب الغردقة


أصيب 9 أشخاص، صباح اليوم الجمعة، في انقلاب سيارة جنوب مدينة سفاجا، على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث.

كان اللواء محيي سلامة، مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة بطريق "الغردقة / سفاجا"، مما أسفر عن إصابة 9 أشخاص.

على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتم نقل 7 مصابين إلى مستشفى الغردقة العام، ونقل حالتين إلى مستشفى النيل.

وتراوحت الإصابات بين كسور وجروح وكدمات وسحجات، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات.

وتبين أن المصابين الذين تم نقلهم إلى مستشفى الغردقة العام هم جويس هاني "طفلة"، نوفير هاني "طفل"، جيسيكا هاني "طفلة"، كرستين مجدي، جاكلين نخلة، بيشوي مجدي، هاني فتحي.

في سياق مختلف لقي شخص مصرعه وأصيب 5 آخرون بإصابات متفرقة في حادث تصادم أتوبيس بسيارة ملاكي وسيارة ربع نقل بالكيلو 25 شمال طريق مرسي علم القصير، جنوب البحر الأحمر، مساء الخميس، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لموقع الحادث.

وتبين من التحقيقات الأولية أن حالة الوفاة لشخص يدعى جرجس حسني، بينما أصيب محمود شوقي ومحمد رمضان ومحمد غريب، ومحمد حسين وعيد أبو المجد، وتم نقلهم لمستشفى جراحات اليوم الواحد، لتلقي العلاج وإيداع الجثة مشرحة المستشفى تحت تصرف الأجهزة.