الأربعاء 21 فبراير 2024 09:27 مـ 11 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع لليفربول ضد كريستال بالاس

صلاح يقود الريدز ضد كريستال بالاس
صلاح يقود الريدز ضد كريستال بالاس

يخوض فريق ليفربول مواجهة قوية ومثيرة ضد نظيره فريق كريستال بالاس اليوم الجمعة، ضمن المباريات الودية التي سيستعدا من خلالها لبداية الموسم التالي من الدوري الانجليزي الممتاز، وسوف تقام مباراة اليوم علي ارضية الملعب الوطني بسنغافورة،وتبدأ المباراة في تمام الساعة 2:35 بتوقيت القاهرة.

وسيسعي كلا من ليفربول وكريستال بالاس لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وان يكونا علي اتم الاستعداد لبداية الموسم 2022-2023 بأفضل اداء.

ويشار الي ان ليفربول فقد فرصة الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الموسم الماضي واحتل المركز الثاني، كذلك تعرض لهزيمة مفاجئة بنتيجة 4-0 امام مانشستر يونايتد في مباراته الودية السابقة ولديه الكثير للقيام به قبل هذه المباراة.

من ناحية أخرى، احتل كريستال بالاس المركز الثاني عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي تحت قيادة باتريك فييرا، وقد تغلب على ميلوول بفوز بنتيجة 5-4 في مباراته السابقة وسيحتاج إلى رفع مستواه هذا الأسبوع.

المواجهات التاريخية بين ليفربول وكريستال بالاس


يملك ليفربول سجل تاريخي جيد أمام كريستال بالاس حيث فاز في 35 مباراة من 60 مباراة التقي بها الفريقان مقابل 14 انتصارًا لكريستال بالاس، وأحرز ليفربول 94 هدفا في 38 مباراة لعبها في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بفارق خمسة أهداف فقط عن مانشستر سيتي، كما كان لليفربول أفضل دفاع في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي واستقبلت شباكه 26 هدفًا فقط في 38 مباراة.

وعانى ليفربول من الهزيمة في آخر مباراتين ولديه ما يحققه في هذه المباراة، بينما قد سجل كريستال بالاس ستة أهداف رائعة في آخر مباراتين وسيحتاج إلى أن يكون في أفضل حالاته في هذه المباراة، لقد استقبلت شباك ليفربول سبعة أهداف في آخر أربع مباريات ولديه بعض المشكلات التي يجب معالجتها قبل لعب هذه المباراة.


يمر ليفربول بمرحلة انتقالية في الوقت الحالي وسيحتاج إلى تحقيق أقصى استفادة من المباريات الودية قبل بداية الموسم، كما ان لاعبين مثل لويس دياز وداروين نونيز سيحرصون على إظهار قدراتهم في هذه المباراة، كريستال بالاس فريق مثير للإعجاب وقادر تمامًا على إحداث مفاجأة، لكن ليفربول هو الفريق الأفضل وينبغي أن يكون قادرًا على الفوز بهذه المباراة.

تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد كريستال بالاس


من المتوقع ان يدخل فريق ليفربول مباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: أليسون.
وفي خط الدفاع: الكسندر ارنولد، كونات، فان ديك، روبرتسون.
وفي خط الوسط: تياجو، فابينيو، هندرسون.
وفي خط الهجوم: دياز، نونيز، صلاح.

نشكيلة كريستال بالاس المتوقعة ضد ليفربول


اما فريق كريستال بالاس فمن المرجح ان يدخل مباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي: غوايتا.
وفي خط الدفاع: كلاين، أندرسن، وارد، ميتشل.
وفي خط الوسط: ميليفويفيتش، ريموند، بواتينغ.
وفي خط الهجوم: أيو، ماتيتا، إدوارد.