الأربعاء 28 سبتمبر 2022 11:41 مـ 3 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

المصري يقسو على سيراميكا برباعية في الدوري

فريق المصري البورسعيدي
فريق المصري البورسعيدي

اكتسح فريق المصري البورسعيدي نظيره فريق سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب استاد السويس وذلك في ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الشوط الأول

كان فريق المصري البورسعيدي الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي فريق سيراميكا، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة.

ونجح النيجيري أوستن أموتو مهاجم المصري في افتتاح التسجيل مبكرًا بإحراز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة السادسة بتسديدة رأسية إثر متابعته عرضية مرسلة من ركلة ركنية.

وضغط فريق سيراميكا لتحقيق التعادل وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة حتي تمكن شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا أن يسجل هدف التعادل لفريقه بتسديدة بقدمه من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول مستغلا عرضية مرسلة من ركلة ركنية.

وبعد دقيقتين فقط على تعادل سيراميكا، سجل إسلام أبو سليمة مدافع المصري الهدف الثاني لفريقه بتسديدة رأسية بعد نجاحه في متابعة عرضية مرسلة من ركلة ركنية ليتقدم مجددًا في نتيجة المباراة.

الشوط الثاني

في الشوط واصل فريق المصري البورسعيدي الضغط الهجومي الكبير على مرمي فريق سيراميكا كليوباترا وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة حتي نجح أوستن أموتو في تسجيل الهدف الثاني له والثالث للمصري في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

واستطاع عبد الفتاح جريندو لاعب المصري أن يزور شباك سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 73 بتسجيل الهدف الرابع.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المصري من النقاط الي 31 نقطة ليحتل المركز العاشر و، بينما سيراميكا يظل في المركز التاسع برصيد 32 نقطة.