جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 12:39 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات وتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية بالمحافظات .. ”الدقهلية” ضبط ٨٨٦ كجم لحوم وكبده ودواجن مخالفة وغير صالحة بحملات تفتيشية بمراكز محافظة الشرقية رئيس جامعة القاهرة يصدر قرارًا بترقية 75 عضو هيئة تدريس في 18 كلية التنمية المحلية تتابع تنفيذ ”مشروعك” وتوفير رؤوس الأموال وفرص عمل للشباب بالمحافظات .. ”اسيوط” مواصلة تفقد وكيل التعليم بدمياط لسير العملية التعليمية بمدارس دمياط الجديدة وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي احتفالاً بيوم زايد الإنساني المجلس التنفيذي لليونسكو يصدر قرارا بدعم الدول أعضاء المنظمة لمبادرة AWARe لتقديم المساعدة الفنية للدول الأكثر تأثرا من ظروف الشح المائي وتغير... وكيل مديرية تعليم الدقهلية” تفقد سير العملية التعليمية بإداراتى ميت غمر وأجا” المحافظ ورئيس حزب الوفد في إفطار الحزب بميت فارس محاولات تحفيز وخصومات مختلفة من شركة بيبسي بعد مقاطعتها في مصر مدير التعليم الفني تفقد مدارس إدارة غرب المنصورة التعليمية البحوث الفلكية: الأربعاء 10 أبريل أول أيام عيد الفطر المبارك

تصريحات مثيرة لمدرب بيراميدز بعد الفوز على الأهلي

تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز
تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز

عبر اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق الكرة بنادي بيراميدز عن سعادته بالفوز على الأهلي بهدفين دون رد في مسابقة الدوري.

وقال تاكيس في تصريحاته له خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "نستحق الفوز بالمباراة وأبارك للاعبين على النتيجة والأداء، وإذا واصلنا العمل على تطوير فريقنا سنحقق النتائج التي نحتاجها".

وأضاف: "أمامنا 9 مباريات في الدوري ولا توجد مباراة سهلة في المسابقة وعندما لعبنا المباريات بحكام أجانب نتمكن من تقديم الأداء الذي نرغب فيه وقلت في السابق إن مصر لديها حكام مميزون لكن عندما نخوض المباريات بحكام أجانب تصبح فرص فوزنا كبيرة وخير دليل على ذلك مباراة طلائع الجيش الماضية التي ظلمنا فيها بشكل كبير".

وتابع: "ليس من العدل تحديد الفرق المشاركة في المسابقات الإفريقية قبل نهاية مسابقة الدوري هذا ليس عدلا بالنسبة لكل الأندية وليس بيراميدز فقط".

وأردف: "انتصارنا اليوم على فريق كبير بحجم الأهلي لا يعني اقترابنا من تحقيق لقب الدوري مازال أمامنا 9 مباريات هامة وصعبة في المسابقة".

واستطرد: "لا يمكنني تحديد موعد تحقيق بيراميدز للبطولات فأنا مدرب وليس عالم فلك لكن سنعمل بكل جهد لتحقيق الألقاب مع الفريق خلال المرحلة المقبلة".

وأتم: "أحترم النادي الأهلي بشكل كبير لكن في أي مباراة نحن نفرض طريقة لعبنا ونعمل على تنفيذ طرق اللعب الخاصة بنا لذلك فنحن نحترم كافة منافسينا".