جريدة الديار
الثلاثاء 28 مايو 2024 01:45 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”وكيل تعليم دمياط” يتابع انتظام سير امتحانات الثانوية العامة

 الدكتور
الدكتور

أكد الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، انتظام سير لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة في ٤١ لجنة على مستوى محافظة دمياط.

أدى اليوم ١١٤١٧ طالب وطالبة الامتحانات في مواد الجيولوجيا والعلوم البيئة والرياضيات البحتة (تفاضل وتكامل) وعلم نفس واجتماع وتغيب عن الامتحان ٥٤ طالب وطالبة.

وأوضح "وكيل الوزارة" أن غرفة العمليات بالمديرية تتابع سير الامتحانات لحظة بلحظة وتتواصل بغرفة العمليات المركزية بالوزارة والمحافظة، مشيرا إلى أنها تعمل على تهيئة المناخ المناسب وإزالة المعوقات لأداء الامتحانات في هدوء ويسر، والتواصل الدائم مع رؤساء اللجان، وحصر ‏البيانات الخاصة بالطلاب، والغياب أولا بأول وسرعة التدخل حال حدوث أي طارئ.

وأكد "وكيل الوزارة" أن الأستاذة الدكتورة "منال عوض" محافظ دمياط، وجهت جميع الجهات المعنية ورؤساء الأحياء ومديرية الأمن والصحة بالتعاون التام، لتمر الامتحانات بهدوء وأمان، مناشدا أولياء الأمور، بالتحلي بضبط النفس وعدم التكدس أمام اللجان، مؤكدا أن المديرية وكل الأجهزة المعنية، تعمل لصالح أبنائنا الطلبة، ولا ندخر جهدا من أجل أن يجتازوا الاختبارات في مناخ صحي أمن.

وطالب الطلاب بالهدوء النفسي والمراجعة الدقيقة، والتوكل على الله وعدم اصطحاب الموبايل نهائيا حتى وإن كان مغلقا والالتزام بالتعليمات حرصا على مستقبلهم.