الأربعاء 21 فبراير 2024 08:06 مـ 11 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ الجيزة يوجه باستكمال رصف وتطوير طريق 11 بالحوامدية

محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن هناك متابعه دورية لجهود الأحياء والمراكز والمدن في تحسين مستوي النظافة ورفع الإشغالات والتعديات من الطريق العام للمحال والمنشآت التجارية وذلك من خلال الحملات الدورية على مدار اليوم.

تصريحات المحافظ جاءت خلال جولته الميدانية بمركز أبو النمرس ومدينة الحوامدية والتي وجه خلالها المحافظ بتكثيف جهود الرصد والمتابعة ورفع المخلفات من البؤر الساخنة والاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين في ذلك الصدد.

كما وجه اللواء أحمد راشد باستكمال أعمال التطوير والرصف لطريق ١١ بمدينة الحوامدية وحتى مزلقان قرية أم خنان والتي تم الانتهاء من تطوير عدداً من القطاعات به في خطه العام المالي الماضي.

وشدد محافظ الجيزة علي رئيس مدينة الحوامدية برفع كفاءة سوق شباب الخريجين بشارع النزهة وتحقيق الاستغلال الأمثل للمحال المغلقة للاستفادة منها وفتح مشروعات وأفاق عمل للشباب.

وتفقد المحافظ حالة النظافة والإشغالات بشارع جمال عبد الناصر وعدداً من قطاعات مدينة الحوامدية مؤكداً أنه لن يسمح بأي تقصير في العمل مع التشديد على ضرورة تفعيل منظومة الجمع السكني بمنتهي الدقة لتحسين حالة النظافة.

وشملت توجيهات محافظ الجيزة تكليف رئيس مركز ومدينة أبو النمرس بتجريد ورفع كفاءة النظافة بطريق أسيوط الزراعي كما شدد المحافظ علي رئيس حي جنوب الجيزة بتلافي بعض الملاحظات بأرصفة المشاة الجاري تطويرها بشارع البحر الأعظم والمتابعة على الشركة المنفذة.

رافق المحافظ خلال الجولة السادة محمد نور السكرتير المساعد وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش ومحمد عبد الحميد رئيس مركز ومدينة أبو النمرس وكمال عبد الله رئيس مدينة الحوامدية وطه عبد الصادق رئيس حي جنوب وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة.