جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 02:30 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أيتن عامر تستعيد ذكريات زفافها: الجزمة وديل الفستان اتسرقوا

أيتن عامر
أيتن عامر

استعادت الفنانة أيتن عامر ذكريات حفل زفافها ومواقف طريفة تعرضت لها خلال الحفل.

وحكت أيتن عامر خلال حلولها ضيفة وشقيقتها الفنانة وفاء عامر في برنامج "معكم" من تقديم الإعلامية منى الشاذلي أنها لم تفكر في إقامة حفل زفاف قائلة: أنا وعز فكرنا أننا لن نقيم حفل زفاف فقط كتب كتاب كبير ونسافر إلى فرنسا لقضاء شهر العسل، وفعلا بعد كتب الكتاب احتفلت مع زوجي وبعض الأصدقاء، لكن عندما أخبرت وفاء أنني لن أقيم حفل زفاف اعترضت قائلة "أحنا عاوزين نفرح حرام عليكو أنتي آخر العنقود يعني إيه مفيش فرح".

وتابعت: عز زوجي أطول مني لذا اشتريت الحذاء المناسب وقمت بتطريزه من نفس خامة الفستان، وبعد نصف ساعة من حفل الزفاف خلعت الحذاء وذيل الفستان حتى استطيع التحرك، وبعد الحفل بحثت عن الحذاء وذيل الفستان ولم أجده، مضيفة: "واقعة الأولى من نوعها أن ديل فستان العروسة وجزمتها يتسرقوا مكنتش مصدقة، أموت وأعرف مين سرقهم".

أما وفاء عامر حكت عن موقف طريف حدث معها خلال حفل زفاف شقيقتها وقالت: قبل بدء الحفل ذهبت إلى القاعة حتى أطمئن على كل شيء، كنت ارتدي الفستان على "شبشب" الفندق، وفجأة دخل الضيوف وانشغلت معهم ونسيت ولم أصعد لارتدي الحذاء وبعد فترة اكتشفت الأمر.

يذكر أن أيتن عامر شاركت في رمضان 2022 في مسلسل "مكتوب عليا" مع اكرم حسني، عمرو عبد الجليل، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري "k media" بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.

كما يعرض لها في دور العرض السينمائية فيلم "عمهم" من تأليف وسام صبري، إنتاج أحمد السبكي، إخراج حسين المنباوي، وبطولة محمد إمام، محمد سلام، أيتن عامر، هدى المفتي، باسم سمرة، محمد ثروت، سيد رجب، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، رياض الخولي، والشحات مبروك.