الأحد 25 فبراير 2024 08:23 صـ 15 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
المستشار أحمد حسام النجار يكتب .. إبرام مصر لصفقات هي الأكبر والاضخم إقتصاديا وسياسيا فوز 7 مرشحين في انتخابات جمعية المحمدية فى محافظة البحيرة سكرتير عام محافظة البحيرة يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان بمسجد التوبة بدمنهور السكرتير العام يفتتح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور وكيل ” صناعة النواب”: مشروع ”رأس الحكمة” قبلة حياة للاقتصاد الوطنى.. ويساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية ”قمبووز” منصة إلكترونية جديدة لتعليم اللغة العربية للأطفال العثور على جثة شخص داخل موقف الأتوبيس بالدقي «التنوع الثقافي العلاقات المصرية اللبنانية »صالون ثقافي بالمركز الثقافي اللبناني الماروني القبض على سائق ميكروباص عطل المرور خلال موكب زفاف بالمقطم في ليلة النصف من شعبان.. ما يستحب من دعاء بلاغ يتهم عاطلًا بالتعدي جنسيًا على ربة منزل وسرقة مشغولاتها الذهبية في الدقهلية عامل يحاول التخلص من حياته بحبة الغلة بعد مروره بأزمة نفسية

عمرو دياب يحتفل بأغنيات ألبومه الجديد في حفل العلمين

عمرو دياب
عمرو دياب

يحتفل الهضبة عمرو دياب بنزول أغنيات ألبومه الجديد التي طرحها مؤخرا، في حفل غنائى يقام في مدينة العلمين الجديدة يوم الجمعة 5 أغسطس المقبل، والذى سيحضره عدد كبير من جمهور الهضبة ومحبيه.

طرح النجم عمرو دياب أحدث أغنياته "زمن المجاملة"، وذلك عبر تطبيق أنغامي، وهى من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع رامي سمير، ميكساچ و ديچتال ماستر امير محروس، تسجيل اندرو داوود وشيري شكري، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

يذكر أن عمرو دياب قد أحيا مؤخرا، حفل افتتاح موسم الجيمرز بالرياض بالمملكة العربية السعودية، وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

وتفاعل الجمهور مع أغاني الهضبة الجديدة وهي "ب وح وب وك" وأغنية "ناس حلوة" و"وزير السعادة".

يذكر أن الميجا ميكس الذي طرحه عمرو دياب مؤخرا يضم أغاني "ناس حلوة"، "ب وح وب وك"، و"وزير السعادة" قد تصدر قائمة توب أنغامي في مصر والسعودية والكويت والإمارات وقطر ليصبح الأعلى استماعا على مستوى الوطن العربي منذ طرحه.