جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 07:03 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أحمد حلمي ينافس عمرو دياب وسعد لمجرد

أحمد حلمي
أحمد حلمي

استطاع عدد كبير من المطربين تحقيق نجاحاً كبيراً خلال موسم عيد الفطر المبارك من خلال مجموعة من الأغاني "السينغل" التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، في ظل الغياب التام للألبومات الغنائية التي كانت تتصدر السنوات الماضية في هذا التوقيت.

واللافت في الأمر أن النجم أحمد حلمي، وهو ليس مطرباً، كان على رأس تلك القائمة من خلال أغنية "الحركة دي" الترويجية لفيلمه الجديد "واحد تاني" الذي يعرض حالياً بالسينمات، إذ حققت ما يقرب من مليوني مشاهدة على "اليوتيوب" ومشاهدات عالية عبر الفيسبوك، وشارك فيها عدد كبير من النجوم في التحدي الخاص بها على "السوشيال ميديا" وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور.

وعلى الجانب الآخر، تجاوزت أغنية "من أول دقيقة" لإليسا وسعد لمجرد حاجز الـ 10 ملايين مشاهدة في 3 أيام، وكانت الأغنية الأكثر انتشاراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع أحمد إبراهيم.

وأثارت الأغنية خلال الساعات الماضية الجدل بشكل كبير جداً، فبعد نشرها انهالت التعليقات والانتقادات لإليسا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب موقف البعض من الاتهامات التي يواجهها لمجرد الخاصة بقضايا اغتصاب وتحرش تلاحقه منذ فترة في فرنسا، حيث رأى البعض ان اليسا كان يجب عليها رفض التعاون مع سعد لمجرد بسبب هذه القضايا وان تأخذ موقفا رافضا من ما فعله وتدعم ضحاياه برفض العمل معه.

وكانت أغنية النجم الكبير عمرو دياب "هتدلع" هديته لعيد الفطر المبارك، وتعد أول تعاون بينه وبين تطبيق أنغامي، وهي من كلمات محمد القاياتي وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم ومكساج وديجيتال ماستر أمير محروس وحققت انتشاراً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى المستوى اغاني الاندر جراوند؛ نجحت أغنية "نص الحاجات" لفريق "مسار إجباري" في الدخول إلى قائمة الفيديوهات الأكثر رواجا على موقع يوتيوب الشهير، والأغنية من كلمات محمد بحيري، وتوزيع هاني الدقاق وتعتبر عودة للفريق مجدداً بعد غياب.