الجمعة 30 سبتمبر 2022 04:38 صـ 5 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

سيف الجزيري يعزز تقدم الزمالك بالهدف الثاني أمام سموحة

سيف الجزيري
سيف الجزيري

أحرز سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك الهدف الثاني لفريقه في شباك سموحة بالدقيقو 47 من المباراة التي تقام على ملعب استاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، لتصبح النتيجة تقدم الأبيض بهدف نظيف.

جاء الهدف من مراوغة رائعة لينفرد الجزيري بالمرمى ويسددها قوية في الشباك.

أحرز هدف الزمالك الوحيد أحمد سيد زيزو في الدقيقة 34 من مراوغة رائعة على حدود منطقة الجزاء لينفرد ويسددها في شباك سموحة.

بدأ الزمالك المباراة بضغط مكثف في الدقائق الأولى وسيطر على مجريات الأمور وسط انكماش دفاعي لفريق سموحة، حيث حاول لاعبو الأبيض استغلال المعنويات المرتفعة بعد التتويج بكأس مصر على حساب النادي الأهلي بعد الفوز بهدفين لهدف، بجانب أهمية الفوز للحفاظ على صدارة جدول مسابقة الدوري.

بعدها انحصر اللعب في وسط الملعب دون خطورة على المرميين، حيث بدأ لاعبو سموحة في الدخول لأجواء المباراة وكانت أخطر الهجمات من اختراق من الجبهة اليمنى وعرضية أرضية قوية أخرجها محمد عواد بصعوبة.

فيما رد الزمالك بتسديدة قوية من أحمد سيد زيزو في الدقيقة 17 من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، ارتطمت بالعارضة ليبعدها الدفاع بعدها.

وفي الدقيقة 21، تبادل إسلام جابر الكرة مع محمود شيكابالا من الجبهة اليسرى على حدود منطقة الجزاء ليطلق تسديدة قوية أبعدها عمر صلاح حارس سموحة إلى ركلة ركنية.

وفي الدقائق المتبقية، حاول الزمالك اختراق دفاعات سموحة عن طريق أحمد سيد زيزو ومحمود شيكابالا وسيف الجزيرة، إلا أنهم اصطدموا بقوة دفاعات الفريق السكندري، حتى نجح زيزو في إدراك هدف التقدم، لينتهي الشوط بتقدم الأبيض بهدف نظيف.