الأربعاء 7 ديسمبر 2022 02:58 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

شوبير: الأهلي يعاني من ضغط مباريات رهيب

الأهلي
الأهلي


أكد الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الثلاثاء، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيكون لديه ضغط كبير في الفترة الحالية، بسبب مباريات الدوري المصري الممتاز ومنافسات كأس مصر لنسخة الموسم الجاري 2021-2022، مبينا أنه سيعاني كثيرا خلال هذه المواجهات.

وقال «شوبير» في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي على راديو «أون سبورت»: «الأهلي عنده ضغط رهيب، مباريات صعبة على كتيبة القلعة الحمراء، سيعاني كثيرا في الفترة المقبلة، كما أنه سيكون تحت ضغط كبير».

وعدد حارس مرمى القلعة الحمراء السابق، مباريات الأهلي المتبقية في بطولتي الدوري والكأس، خلال الفترة المقبلة، قائلا: «بداية الأهلي ستكون أمام مصر المقاصة غدا الأربعاء، وبعدها يلتقي المقاولون العرب يوم السبت المقبل، ثم يواجه فاركو الأربعاء، وبعدها يلتقي الاتحاد السكندري يوم الأحد، ويلعب أمام المصري البورسعيدي الأربعاء 10 أغسطس».

وتابع شوبير: «يعود النادي الأهلي مرة أخرى لملاقاة مصر المقاصة في كأس مصر هذه المرة يوم الأحد 14 أغسطس بدور الـ16».

كما علق شوبير على الإصابات التي يعاني منها لاعبو الأهلي، قائلا: «السولية تمزق في الخلفية، وصلاح محسن ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ومحمد محمود خلفية أيضا».

من جانبه، علق حسين عبد الدايم، مدرب أحمال الأهلي السابق، على إصابات لاعبي المارد الأحمر، قائلا: «الإصابات تعود لعدم تواجد خطة محكمة من جانب الجهاز الفني، لابد أن يكون هناك استراتيجية ونظام كامل مع اللاعبين على مستوى التغذية والنوم والتمارين والراحة والاستشفاء».

واختتم: «دوري كمدرب أحمال أن أضع اللاعبين في حالة جاهزية تامة لأي مباراة، خاصة أن أي شئ غير ذلك فسيجعل اللاعبين تصاب في أرض الملعب، القصة كلها علم ودراسة».