الجمعة 30 سبتمبر 2022 10:48 صـ 5 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رونالدو ووكيله يظهران في تدريبات مانشستر يونايتد


وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صباح اليوم “الثلاثاء”، إلى مقر تدريبات مانشستر يونايتد رفقة وكيل أعماله خورخي مينديز، لعقد جلسة خاصة مع إريك تين هاج المدير الفني لفريق اليونايتد لمناقشة مستقبله.

وارتبط اسم كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، بالرحيل إلى ناد جديد خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ولم يحضر كريستيانو رونالدو تدريبات مان يونايتد منذ بدايتها استعدادا للموسم الجديد لأسباب عائلية، حسب التقارير الصحفية.

كانت تقارير صحفية، قد أشارت مساء أمس الإثنين، إلى أن رونالدو يرغب في الجلوس مع مسؤولي مانشستر يونايتد، لمناقشة ملف رحيله عن أولد ترافورد، كما ينتظر الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، الجلسة التي ستجمعه برونالدو، على أمل إقناعه بالبقاء مع الشياطين الحمر.

وأضافت التقارير أن موقف مانشستر يونايتد بخصوص رونالدو مازال كما هو بإصررهم على بقاءه وأنه ليس للبيع، حيث سيكون جزءًا مهمًا من فريقهم للموسم المقبل.

وأشارت إلى أنه ليس من الواضح في تلك المرحلة ما إذا كان سينتظم رونالدو في تدريبات الفريق أم لا، لكنه من المتوقع أن يجري محادثة مع الهولندي تين هاج مدرب الفريق.

رونالدو (37 عاما) انضم لمانشستر يونايتد في الصيف الماضي قادما من يوفنتوس، واختير "الدون" مع نهاية هذا الموسم كأفضل لاعب في مانشستر بعد تسجيله 24 هدفا في جميع المسابقات، ومع ذلك، فقد اعتبر موسمه الأول مع "الشياطين الحمر" مخيبا لفشل النادي في حجز بطاقة المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

يذكر أن عقد كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد يمتد للموسم المقبل، مع وجود بند لتمديده لعام إضافي.