الخميس 6 أكتوبر 2022 09:19 صـ 11 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أنشطة وأماكن جذابة للزيارة في مانيلا

مانيلا
مانيلا

عدد كبير للغاية من الأشخاص يرغبون في التعرف على أفضل رحلة طيران من الرياض إلى مانيلا ذلك لأنها تعتبر واحدة من أهم وأشهر المدن السياحية، حيث تتميز بأنها تضم عدد هائل من الأماكن الطبيعية الخلابة والشواطئ الجميلة والمختلفة والمعالم السياحية.

إنها عبارة عن مدينة مزدحمة طوال الوقت توفر العديد من المزايا والخدمات التي تلبي كافة احتياجات ومتطلبات الزوار من كل مكان، إلى جانب أنها تتيح لهم إمكانية الحصول على تجربة تسوق أكثر من رائعة لأنها تحتوي على الكثير من المحال التجارية والأسواق الشعبية، لذلك من خلال الاطلاع على محتوى هذا المقال سوف تتمكن من التعرف على تفاصيل رائعة التي تدور حول مانيلا.

الرياض إلى مانيلا

عزيزي القارئ في حال كنت من محبي وهواة السفر والسياحة وترغب في زيارة المزيد من المدن السياحية في العالم، لإمكانية التعرف على أهم وأبرز المعالم التاريخية والسياحية والأماكن الطبيعية، يمكننا القول أنك بحاجة إلى الحصول على رحلة من الرياض إلى مانيلا حيث تتميز بأنها تضم عدد كبير للغاية من المناطق الترفيهية والأماكن السياحية والتاريخية والحضارية.

كل ما عليك فعله هو البحث عن أفضل رحلة طيران من الرياض إلى هذه المدينة المميزة لكي تتمكن من الحصول على تجربة سفر فريدة ومختلفة، وتصنع المزيد من الذكريات السعيدة التي لا تنسى برفقة أفراد العائلة والأصدقاء، وذلك من خلال زيارة بعض الأماكن الدينية المقدسة، مراكز التسوق والمولات والاسواق الشعبية، الأماكن التاريخية والحضارية، بالإضافة إلى إمكانية زيارة العديد من الأماكن الطبيعية الخلابة والشواطئ.

أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في مانيلا

ارشيفية

سافر إلى مانيلا واحصل على أيام ممتعة ومميزة للغاية أنت وأفراد عائلتك، لذلك من خلال النقاط التالية سوف نأخذك في جولة لكي تتمكن من التعرف على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأشياء التي يمكنك ممارستها والأماكن التي يجب عليك زيارتها في هذه المدينة المميزة:

زيارة منطقة إنتراموروس القديمة

  • عند السفر من الرياض إلى مانيلا يجب عليك زيارة المنطقة الأقدم في مانيلا والتي تسمى إنتراموروس لكي تستمتع بسحر وجمال العالم القديم.
  • تتميز هذه المنطقة بأنها تضم العديد من المتاحف والكنائس والأماكن التاريخية والحضارية والمنتزهات الفريدة.
  • بالإضافة إلى أهمية زيارة متحف سان أوجستين الذي يتميز بمساحته الشاسعة وجدرانه القديمة والمختلفة، إلى جانب أنه يحتوي على الكثير من التحف والآثار التي تعكس الطابع القديم للمدينة.
  • من أهم الأشياء التي يجب ممارستها في هذه المنطقة ركوب العربات التي تجرها الخيول، لكي تتمكن من الاستمتاع بمشاهدة شوارعها ومبانيها القديمة والكلاسيكية.

أقدم حي صيني في العالم

  • من أكثر الأماكن المشهورة في مدينة مانيلا هو الحي الصيني، حيث يتميز بأنه يضم الكثير من الأسواق الشعبية والمحال التجارية التي توفر كل ما يحتاج إليه السائح.
  • في هذه المغامرة الرائعة سوف تتمكن من تذوق ألذ وأشهى الأطعمة والمأكولات الشعبية، لأن الحي يحتوي على عدد هائل من المطاعم والمقاهي القديمة.
  • من بين المأكولات الفلبينية الصينية التي تمتلك شهرة وشعبية واسعة على مستوى العالم: حساء المعكرونة، المعجنات المحشوة، الأسماك والخضراوات الطازجة مثل الفاصوليا التي تسمى هوبيا.

زيارة مانيلا أوشن بارك

  • عندما تتمكن من الحصول على رحلات طيران من الرياض إلى مانيلا لا تنسى أن تذهب إلى الحديقة الأشهر على الإطلاق وهي مانيلا أوشن بارك.
  • تتميز هذه الحديقة بمساحتها الكبيرة جدًا وانها تضم الكثير من الأماكن الطبيعية الساحرة التي تتيح إمكانية الشعور بالراحة النفسية والطاقة الإيجابية.
  • تحتوي في داخلها على مدينة ملاهي تضم عدد هائل من الألعاب المناسبة لجميع الفئات والأعمار، والتي تتيح لهم الحصول على تجربة مليئة بالمتعة والمغامرات.
  • يمكنك أنت وأفراد عائلتك إطعام أنواع مختلفة وفريدة من الطيور مثل البطاريق.
  • كما يمكنك جعل أطفالك يمارسون تجربة جديدة ومختلفة وهي تعلم السباحة من خلال استخدام ذيل حورية البحر.

اقض ليلة في أقدم فندق في مانيلا

  • من أجل الحصول على تجربة سفر مميزة من الرياض إلى مانيلا يمكنك الذهاب مباشرة إلى أقدم فندق في ruh-mnl، إنه من فئة الخمس نجوم يتمتع بالأناقة والفخامة المثالية.
  • يملك هذا الفندق شهرة وانتشار واسع حيث زاره الكثير من الشخصيات الهامة والبارزة في العالم، لذلك يعتبر من أفضل وأشهر الفنادق على مستوى الفلبين.
  • كما يتميز بأنه يضم العديد من القاعات المجهزة على أعلى مستوى، إلى جانب أنه يقدم مجموعة من الخدمات التي تلبي كل احتياجات ورغبات الزوار على مدار أربعة وعشرين ساعة.
  • عند قضاء ليلة في فندق مانيلا سوف تتمكن من الاستمتاع بمشاهدة مناظر مختلف تمامًا مثل خليج مانيلا والاطلاع على مدينة إنتراموروس من الأعلى.

متحف Yexel's Toy في مانيلا

  • لكل هواة ومحبي جمع الألعاب وقراءة الروايات الخيالية هذا المتحف هو الخيار الأمثل والأفضل لكم، لإمكانية التقاط المزيد من الصور والفيديوهات الرائعة بداخله.
  • يتميز المتحف بأنه يضم أكثر من 50 ألف لعبة بحجم كبير عبارة عن شخصيات كرتونية، وبالتالي سوف يتمكن طفلك من مشاهدة شخصيته المفضلة أمامه.
  • عند السفر من الرياض إلى مانيلا يجب عليك زيارة هذا المتحف أنت وأطفالك لأنه يعتبر واحد من أهم وأبرز الأماكن التي تجذب أكبر عدد ممكن من الزوار والسائحين بشكل مستمر.

تذوق ألذ المأكولات الفلبينية

  • من أهم المقومات والعوامل التي تجعل عدد كبير من الأشخاص يحرصون على السفر باستمرار إلى مانيلا هو أنها تضم مجموعة ضخمة ومتنوعة من المطاعم التي تقدم ألذ المأكولات الشعبية المحلية.
  • يمكنك الاختيار من بين قائمة كبيرة تضم أنواع مختلفة ومتعددة من المأكولات والأطعمة الفلبينية التي تتمتع بالمذاق الفريد.

المزيد من المعلومات عن مدينة مانيلا

من الجدير بالذكر أن مدينة مانيلا تعتبر واحدة من أجمل وأشهر المدن السياحية على مستوى العالم بالكامل، يعود ذلك بفضل ما تحتوي عليه من أماكن ومعالم سياحية تستحق الزيارة ومناسبة لجميع الأعمار والفئات سواء أطفال أو شباب، إلى جانب أنها تضم الكثير من الفنادق الفخمة والراقية التي توفر كل وسائل الراحة والاسترخاء والرفاهية.

فقط احرص على اختيار رحلات طيران من الرياض إلى مانيلا جيدة ومنظمة من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة، كما أنها تضم الكثير من المتاحف والقصور مثل المتحف الوطني الفلبيني، قصر مالاكا نانج، إلى جانب الحدائق والقلاع القديمة والمميزة مثل قلعة سانتياغو، حديقة حيوان مانيلا الأشهر على الإطلاق.

لمزيد من المتعة والرفاهية لا تنسى اصطحاب أطفالك إلى مدن الملاهي الموجودة في مانيلا مثل مدينة الملاهي الأشهر ستار سيتي التي تتميز بأنها تحتوي على الكثير من الألعاب المائية والأنشطة المناسبة لجميع الأعمار إلى جانب المساحات الخضراء الشاسعة، أيضًا يمكنك زيارة مدينة ملاهي دريم بلاي سيتي، حديقة ريزال، أو حديقة المحيط.

في نهاية هذا المقال نكون قد تمكنا من التحدث على كافة المعلومات التي تدور حول كيفية السفر من الرياض إلى مانيلا، حيث تعتبر هذه المدينة من أفضل الخيارات التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل الحصول على رحلة سفر أكثر من رائعة تضم الكثير من المفاجئات، إلى جانب أنها تتيح لك الفرصة في ممارسة أشياء جديدة ومختلفة تمامًا.