الثلاثاء 31 يناير 2023 07:01 مـ 10 رجب 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

” أودي ” تتيح استبدال السيارات المستعملة لأول مرة بمصر (إعرف الشروط )

 أودي
أودي

أعلنت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف، الوكيل الرسمي لسيارات أودي، لأول مرة في مصر عن إطلاق برنامج Audi Approved :plus للسيارات المستعملة المعتمدة.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أن البرنامج يُتيح فرصة أكبر لمحبِّي وعشاق العلامة الألمانية لاستبدال سياراتهم بأخرى جديدة، أو شراء سيارة أودي مستعملة بالضمان.

كما أشارت إلى أنه يمكن الاستفادة من برنامج Audi Approved :plus لاستبدال أو بيع سيارة أودي، عن طريق زيارة معرض الشركة بمدينة العبور، لاستيفاء كافة شروط البرنامج، وهي ألا يتعدى عداد الـ«كم» المقطوع بالسيارة ١٠٠ ألف كم، و أن تكون أقدم بخمـس سـنوات أو أقل مع الانتظام في جميع أعمال الصيانات الدورية في مراكز خدمات ما بعد البيع المُعتمدة لأودي مصر.

وأكدت أن جميع سيارات أودي المستعمله المُتاحة من برنامج Audi Approved :plus تخصع لسلسلة عمليات فحص شاملة من قِبَل مهندسي الصيانة المتخصصين، لتشمل أكثر من ١١٠ نقطة فحص، لتضمن الشركة للعميل راحة البال والاعتمادية مع كل سيارة سيتم شراؤها بالبرنامج، ليس هذا وحسب، فجميع السيارات المُباعة من الشركة ستحصل على ضمان لمدة عام مُفَعَّل من تاريخ الشراء.كما سيوفر الوكيل لعملاء البرنامج باقة من الخدمات لتلبية جميع احتياجات ومتطلبات العملاء، من برامج تقسيط وتمويل مناسبة وبتسهيلات استثنائية، وأيضًا تتوفر خدمات التأمين المختلفة على السيارات المستعملة أو الجديدة في حالة الاستبدال، مما يجعل تجربة امتلاك سيارة أودي من خلال البرنامج خيارًا مثاليًّا بدون تقديم أي تنازلات.

وأشارت الشركة إلى أنه يمكن معرفة المزيد عن سيارات أودي المستعملة المعتمدة داخل البرنامج بزيارة معرض أودي بمدينة العبور، أو عن طريق الاتصال بالرقم المختصر 19525.