الخميس 29 سبتمبر 2022 05:16 مـ 4 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”بتروتريد” تطلق خدمة شحن كارت الغاز مسبق الدفع

شركة بتروتريد
شركة بتروتريد

أعلنت شركة «بتروتريد» إطلاق خدمة شحن كروت عدادات الغاز مسبقة الدفع التابعة لشركة بتروتريد من خلال فروع فوري بلس المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، إلى جانب تقديم خدمة التحصيل الفوري لمستحقات الاستهلاك الشهري للغاز الطبيعي لعملاء العداد الميكانيكي من جميع منافذ وماكينات فوري المنتشرة لدى المتاجر المختلفة.

كما ستتيح منصة «فوري» لعملاء بتروتريد خدمة شحن كارت عداد الغاز مُسبق الدفع أونلاين دون الحاجة للذهاب إلى فروع الشركة أو منافذ فوري.

جدير بالذكر أن بتروتريد تقدم خدماتها لعدد يقترب من 8.5 مليون عميل من مستهلكي الغاز الطبيعي في مصر سيستفيدون من خدمات فوري، وتقوم شركة بتروتريد بتطوير خدماتها الرقمية بالتوازي مع خطة قطاع البترول لتوصيل الغاز الطبيعي للمنازل ضمن مشروع حياة كريمة، وهو ما يجعل الحصول على الخدمة أسهل وأيسر خاصة للأهالي من قاطني المراكز والقرى البعيدة عن عواصم المحافظات، بما يوفر للعميل الكثير من الوقت والجهد والتكلفة .

وبالنسبة لعملاء العداد مسبق الدفع ينبغي تمرير الكارت على العداد قبل التوجه لفروع فوري بلس لشحن الكارت، وقريبا سيتم تفعيل الخدمة على جميع ماكينات فوري المنتشرة لدى التجار على مستوى الجمهورية.