الخميس 29 سبتمبر 2022 03:32 مـ 4 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

موعد مباراة الأهلي والمقاولون والقنوات الناقلة

الأهلي والمقاولون
الأهلي والمقاولون

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة قوية ومثيرة أمام مضيفه المقاولون العرب على ملعب استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 21 لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويدخل النادي الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة، حصيلة 25 مباراة، حيث نجح المارد الأحمر في تحقيق فوز باهت على المقاصة في الجولة السابعة والعشرين.

فيما يتواجد المقاولون العرب في المركز السادس عشر بجدول المسابقة المحلية، ولديه 24 نقطة، وحقق تعادل ثمين مع سموحة في الإسكندرية بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم

تنطلق مباراة الأهلي والمقاولون اليوم في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري

تُذاع أحداث مباراة الأهلي والمقاولون عبر فضائية أون تايم سبورتس1.

حكم مواجهة الأهلي والمقاولون اليوم

أسندت لجنة الحكام مباراة المقاولون والأهلي إلى الحكم محمد عادل في اللقاء المقرر إقامته ‏التاسعة مساء غد السبت على استاد المقاولون ‏العرب، والمؤجلة من الجولة الـ21 في بطولة ‏الدوري الممتاز، يعاونه محمود أبو الرجال و هاني خيري و عاطف حسين و مصطفي مدحت حكم فيديو و هاني العراقي.

غيابات الأهلي عن مواجهة المقاولون العرب

تشهد قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غياب 10 لاعبين عن مواجهة المقاولون العرب، التي تقام في ‏التاسعة مساء اليوم السبت على استاد المقاولون ‏العرب، والمؤجلة من الجولة الـ 21 في بطولة ‏الدوري الممتاز. ‏

وضمت قائمة الغائبين في الأهلي عن مواجهة المقاولون كل من: "أكرم توفيق وعمار حمدي وحسين الشحات وبيرسي تاو ومحمد شريف وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر بسبب الإصابة ومحمد هاني بسبب الإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث في مباراة المقاصة.

عودة صلاح محسن لقائمة الأهلي في مواجهة المقاولون العرب

وعاد صلاح محسن لقائمة الأهلي بعد الغياب عن مباراة المقاصة للإصابة فيما تمت الموافقة علي رحيل المغربي بدر بانون لقطر القطري.