الخميس 1 ديسمبر 2022 04:21 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الإسماعيلي يفوز بثلاثية نظيفة على الجونة في الدوري

هدف الإسماعيلي الأول
هدف الإسماعيلي الأول

نجح الإسماعيلي في تحقيق فوزًا كبيرًا على فريق الجونة بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس بين الناديين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت مباراة الجونة وضيفه الإسماعيلي على ملعب خالد بشارة، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الشوط الأول

في الشوط الأول كان فريق الإسماعيلي الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي الجونة ولكن وسيطر التعادل السلبي على نتيجة المباراة في الشوط الأول.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني استطاع الإسماعيلي أن ينتفض ويضغط بقوة على مرمى فريق الجونة وشن لاعبو الدراويش هجمات سريعة ومتواصلة وتمكن باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي من افتتاح التسجيل للدراويش من ركلة جزاء سددها في الدقيقة 51 بنجاح، وذلك بعد حصول الدراويش عليها، إثر إعاقة زميله أحمد مصطفى من أحمد سالم صافي لاعب الجونة.

وعزز أحمد مصطفى تقدم الإسماعيلي بتسجيل الهدف الثاني بتسديدة في أسفل الزاوية اليمنى لمرمى الجونة، في الدقيقة 55، بعد نجاحه في متابعة عرضية أرسلها زميله عبد الرحمن مجدي.

وفي الدقيقة 64، استطاع أحمد مصطفى أن يسجل هدف الإسماعيلي الثالث بتسديدة رأسية، من متابعته لعرضية مرسلة من الجبهة اليمنى عن طريق عبد الرحمن مجدي.

وبهذا الفوز ارتقى الإسماعيلي للمركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة، فيما هبط الجونة للمرتبة الخامسة عشر بـ26 نقطة.