الثلاثاء 19 مارس 2024 10:57 صـ 9 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ الدقهلية يتابع أعمال الحملة المكبرة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية التي تم تبويرها بطريق رافد جمصه إزالة التعديات عن 53 فدانا بقنا الجديدة .. واسترداد 41 فدانا بالفشن الجديدة بقرار وزير الإسكان وزيرة الهجرة خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ: طلابنا في الخارج ثروة ضخمة من العقول النابغة الواعدة التي تتطلع للمساهمة في بناء الجمهورية... ”الجنايني” .. في ذمة الله قطع المياه اليوم عن قرية ميت ابو خالد بميت غمر للقيام بتنفيذ اعمال ربط لخط محطة المياة المرشحة الجديدة الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية توجه نصائح وتعليمات هامة للمواطنين حال سقوط الأمطار والطقس السيئ محافظ المنيا يهنئ السيدة الفائزة بلقب الأم المثالية لهذا العام حجم كبير جدا للندوات التوعوية الصحية عن شهر فبراير بصحة دمياط تعرف على حالة البحر في ظل حالة الطقس اليوم الثلاثاء إستمرار متابعة محافظ الفيوم لرفع آثار الطقس السيئ تكريم وكيل وزارة التربية والتعليم لأبنائه الطلاب الفائزين فى مسابقة ابن سينا المنصورة بيطرى الغربية يستعد لتنفيد الحملة القومية لتحصين المواشى

حملات مكبرة لإزالة الإشغالات ورفع القمامة بحي ثان المحلة

جانب من حملات الاشغالات
جانب من حملات الاشغالات

تابع المحاسب سعد نصر رئيس حي ثان المحلة الكبري حملة لرفع وازالة إشغالات، وتعديات الطريق من شوارع وميادين الحى نظراً لما تسببه من اختناقات مرورية وتعطيل لحركة المرور، مشددا على التعامل بكل حزم مع المخالفين والمتعديين على حرم الطريق وتحقيق الانضباط للشوارع والحفاظ على المظهر الحضاري اللائق.

وأوضح نصر أنه تم رفع اشغالات ومخلفات الباعه الجائلين وفض الشارع والأرصفة من شارع البحر ،ميدان الشون ، سكة زفتى ، شارع عبد الحى شاهين ، شارع جمال عبد الناصر ، ومن جوار بلازا.

وأسفرت الحملة عن مصادرة عدد 12شيشة، بالاضافة الى التحفظ على عدد 23 كرسي بلاستيك اشغال طريق.

وأشار نصر إلى أن الشارع والأرصفة ليس ملكيه خاصه بل هو لجمع المواطنين وبالتأكيد الاستمرار في تلك الحملات للقضاء على كافة الظواهر السلبية وإعادة الانضباط إلى الشارع وإتاحة الفرصة للمواطنين السير بأمان بالشارع.

وجدير بالذكر أنه تم تحرير المحاضر اللازمة حيال ذلك ، و إيداع المضبوطات بمخازن الحى .جاء ذلك بحضور جمعه صبري نائب رئيس الحى ومحمد رمضان مدير قسم الاشغالات.

كما وجه رئيس حى ثان المحلة برفع التراكمات بأرض المصرف المغطاه بداية من بلازا حتى مسجد السيده رقيه.

وتابع نصر انتشار عمال إدارة النظافة بجميع أنحاء الحى منذ الصباح الباكر في إطار الاهتمام بمنظومة النظافة، حيث تم رفع تراكمات القمامة والمخلفات بشوارع الحى.

وأسفرت الحملة عن رفع تراكمات القمامة والمخلفات من شوارع عديدة منها شارع البحر ، العباسي القديم ، من أمام إخوان خليل القديم، المركز الاعلامي، من أمام قسم شرطة ثان المحلة، ميدان الشون ، أسفل كوبرى الفريق رضا حافظ وأعلى الكوبرى الحارتيين، سكة طنطا ، العلو ، الشعبيه، طريق بحر شبين، سكة قطور، الششتاوى ، سكة زفتى ، طريق نادى الشرطه ، بالاضافة إلى تفريغ الصناديق والجمع المنزلي.