الأربعاء 30 نوفمبر 2022 03:11 صـ 7 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

راشد يعاين تطوير أنفاق المشاة بكوبري عباس وحدائق البحر الأعظم

راشد وتيسير عبد الفتاح أثناء الجولة
راشد وتيسير عبد الفتاح أثناء الجولة

محافظ الجيزة يعاين أعمال تطوير أنفاق المشاة بكوبري عباس والحدائق بشارع البحر الأعظم.

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي حرص المحافظة في تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة لأنفاق المشاة للتسهيل على المواطنين المستخدمين لها وتوفير حرم امن لهم أثناء عبور الطرق.

تصريحات المحافظ جاءت خلال تفقده أعمال تطوير أنفاق مشاه كوبري عباس والتي وجه خلالها راشد الأجهزة المعنية بالمحافظة بالتنسيق مع مديرية الإسكان والمكتب الاستشاري لوضع مخطط شامل للنهوض الحضاري بالقطاع بالكامل وما يتضمنه من أنفاق للمشاة ومسطحات خضراء وأرصفه.

حيث أشار المحافظ إلى ضرورة أن تشمل أعمال التطوير كافة المساحات الفضاء ومعالجة أعمال التدبيش وصيانة ورفع كفاءة الحدائق والأسوار وتوفير ساحات انتظار وتحسين مستوي النظافة بالشوارع المحيطة وتهذيب الأشجار وتطوير منظومة الإنارة والمرور لتحسين المظهر الجمالي ومنع أي ممارسات عشوائية والقضاء على الإشغالات والتعديات.

كما أكد المحافظ على ضرورة أن يتم توفير أماكن للتنزه وتوفير مساحات خضراء وممشى للمواطنين المترددين على المنطقة وذلك بالمجان إلى جانب إتاحة نقاط خدمية لاستثمارها في توفير مخصصات مالية للإنفاق على أعمال التطوير والصيانة.

رافق المحافظ خلال الجولة ورئيس مدينة الجيزة ورئيس حي جنوب الجيزة ومدير مديرية الإسكان بالجيزة ورئيس جهاز التفتيش والمتابعة ورئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة ورئيس جهاز السرفيس والنقل الجماعي بالجيزة.