جريدة الديار
الجمعة 24 مايو 2024 07:24 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
رئيس البريد يلتقي ممثلي غرفة التجارة الأمريكية وكبرى شركات البريد السريع في ضيافة احمد سعد الله الهواري امين عام حزب حماة الوطن بالدقهلية .. المحافظ افتتح مسجد الحاج زكي الهواري بالكفر الجديد الأوقاف: افتتاح 10 مساجد جديدة فى 5 محافظات ض صحة الشرقية: ضبط 5 مراكز خاصة لعلاج الإدمان تعمل بدون ترخيص بالعاشر من رمضان ”تقاطع الكلمات” و”مرة واحد طار” بالسامر ضمن مهرجان نوادي المسرح اليوم نص موضوع خطبة الجمعة اليوم عن الحج بينَ كمال الإيمان وعظمة التيسير استمرار تنفيذ اعمال برنامج التوعية الشامل للتعريف بدور الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة بالدقهلية عناوين إخبارية خفيفة وسريعة ومتنوعة اليوم الجمعة الوزير يجدد ندب «أنور إسماعيل» مساعدا لوزير الصحة لشئون المشروعات القومية المنوفية: متابعة مستمرة لحركة الأسواق وتوافر السلع وتحرير 304 محضر تمويني وضبط 2 طن ملح مجهول المصدر تعرف علي تفاصيل مادار في هيئة الدواء المصرية خلال لقاء وفد المجلس القومي للأدوية والسموم بالسودان وزير العمل يقرر رفع الحد الأدنى لأجور الصحفيين والإداريين بمجلة العمل إلى 6000 جنيه

الزمالك يغرد وحيدا فى صدارة الدورى ويقترب من اللقب

زيزو
زيزو

الديار : محمد النادى

تغلب فريق الزمالك على فريق الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد خالد بشارة، في لقاء جاء ضمن منافسات الجولة الـ 29 لبطولة الدوري الممتاز.
عزز لاعب نادي الزمالك، أحمد سيد "زيزو" من صدارته لجدول هدافي النسخة الجارية من بطولة الدوري بهدفين في مرمى الجونة خلال المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الجمعة.

فريق الزمالك افتتح التسجيل مبكرًا في اللقاء من ركلة جزاء سددها أحمد سيد زيزو بنجاح في شباك فريق الجونة عند الدقيقة 6، وفي الدقيقة 38 أضاف زيزو ثاني أهداف الزمالك من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعدما تلقى كرة شتتها أحد مدافعي الجونة بشكل خاطئ.

وفي شوط المباراة الثاني سجل سيف الدين الجزيري ثالث أهداف الزمالك وتحديدًا عند الدقيقة 57، وفي الدقيقة 81 سجل إمام عاشور هدف الزمالك الرابع، ليتلقى بعدها بطاقة صفراء ثانية بسبب احتفاله مع الجماهير بالهدف، ليغادر اللاعب اللقاء بعد إشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجهه.

وفي الدقيقة 83 نجح اللاعب إسلام عبد النعيم في تسجيل هدف الجونة الوحيد في اللقاء، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة جزاء الزمالك، ليسدد الكرة بقوة في لتسكن مرمى محمد عواد حارس الزمالك.

وبهذا الفوز رفع فريق الزمالك رصيده إلى 69 نقطة عزز بهم الفريق الأبيض موقعه في صدارة ترتيب جدول ترتيب الدوري الممتاز، وفي المقابل تجمد رصيد فريق الجونة عند 27 نقطة استقر بهم الفريق في المركز الـ 16 بجدول ترتيب مسابقة الدوري.